وسواس الإيدز
أهلا...قبل حوالي شهرين قمت بإدخال أشياء صلبة مثل فرشاة في دبري فهل هذا الأمر مسبب للإيدز ؟؟
ومن ذلك الوقت أشعر أني أعراض الإيدز تظهر علي فأصبت بألم في الحلق والآن أيضاً لدي ألم في الحلق لكن فقط عند الاستيقاظ
ومن ثم ظهرت لي حبوب صغيرة جداً جداً في قدمي لا تسبب أي حكة ...هناك منطقة في يدي تسبب الحكة منذ حوالي شهر
أرجوكم طمئنوني بأسرع وقت
لأن الوسواس يقتلني في هذين الشهرين
20/9/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين على الموقع.
أنت باختصار بنيت على فكرة أن إدخال أشياء في الدبر قد يكون سببا في حدوث مرض الإيدز ... بحيث يمكن لممارسة العادة الشرجية بفرشاة الأسنان أو غيرها من المدخلات الجمادية أن تكون سببا في انتقال عدوى الإيدز أو في حدوث المرض... ومن الملفت غياب مفهوم أن الإيدز هو فيروس ينتقل من مريض إلى متعرض مهيئٍ للإصابة بالعدوى.
تذكرني استشارتك هذه بـ "Skri" صاحب استشارة : فرشاة الأسنان وفتحة الدبر ورهاب الإيدز ... ووصفته آنذاك بغير المنطقي تماماً في أفكاره لأنه أشار إلى أن لا أحد من من قد يكون استخدم فرشاته التي أدخلها بدبره مصابا بالإيدز ... واكتفينا بذلك.
لكن يبدو أننا نحتاج للشرح أكثر ... فلكي تحدث عدوى الإيدز يا "Ahmed" لابد أن يتعرض الشخص لمصدر عدوى وأن يكون مهيئا بشكل أو بآخر للإصابة بفيروس الإيدز... وأنت حين تتحدث عن ممارستك العادة الشرجية ..... وفرشاة الأسنان غالبا تحكي لنا عن فرشاة أسنانك أنت فهل أنت مصاب بالإيدز تخاف أن يعدي نفسه ؟ أم يا ترى هناك من استخدم فرشاة أسنانك وهو مريض إيدز ... فهل المرض انتشر في العراق مثلا وقد يكون أحد أفراد أسرتك مصابا بالإيدز ولا يدري ؟؟ ما هو مصدر العدوى يا "Ahmed".
فإذا غاب مصدر العدوى مم تخاف يا ولدي ؟ لذا كف عن هذا التوجس وبالنسبة للتحليل فكفى هداك الله.... فإن عجزت فاطرق باب أقرب معالج نفساني.
واقرأ على مجانين:
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة !
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.