الجنس من الدبر
أنا متزوجة من أقل من 3 أشهر وأنا بحمد الله ملتزمة دينياً وأخلاقياً وزوجي كذلك ولكن المشكلة أن زوجي كثير الإلحاح ويردينا أنا نمارس من الدبر لمرة واحدة
وهو دائماً ما يقسم لي أننا سنفعلها لمرة واحدة فقط ونحن كلانا نعلم أن هذا محرم وهو دائماً ما يقول لي أن الله غفور رحيم وأنا أحبه ولا أستطيع أن أمنعه!
انصحوني ماذا أفعل في هذه الحالة
هل من الممكن أن نفعلها لمرة واحدة فقط ويقبل الله توبتنا؟
18/9/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Menna Mahmud" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات الموقع.
الله سبحانه وتعالى يقبل التوبة ويغفر الذنوب جميعا لمن يشاء لا شك في ذلك... إلا أن مشكلتك وزوجك أخشى أنها ليست في هل سيغفر لنا الله أم لا ؟ المشكلة أن زوجك والله أعلم به يبدو مفتوناً بهذه الممارسة الشاذة وهذا يجعل أي عاقل لا يضمن بحال من الأحوال أنه لن يكرر طلبه، وإذا استندت إلى خبرتي الشخصية مع الزوجات اللاتي جئن يشتكين من زوج يطلب الجنس الشرجي ويصر عليه فإن أغلبهن يحكين قصصاً عن محايلات ووعود بأنها ستكون مرة واحدة أو المرة الأخيرة ...
حتى إن إحداهن قالت أنها بعد فترة من تكرار توسله تحت مظلة المرة الأخيرة صارت ترد على زوحها قائلة تقصد المرة الأخيرة في هذه الليلة أليس كذلك ؟
باختصار ليس هناك ما يضمن إن مارست معه ذلك أنها ستكون مرة واحدة أبداً.... وإذا ضمتك أنا فعلاً أستطيع ضمان من بطلب هذا من زوجته! والأمر بيدك فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.... حتى وإن كان المخلوق هو الزوج.
واقرئي على مجانين:
الإتيان من الدبر.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .