الإيدز...
السلام عليكم.. اسمي مؤمن وعمري 20 عاما أرسل الرسالة مرة أخرى بسبب عدم الرد على الأولى لأني بموت من الوسواس فعلاً في شهر يوليو الماضي في يوم 6/7 قمت بعمل علاقه جنسية شاذة والإدخال كان قليلاً جداً مني والشخص الذي مارست معه هو ابن عمي ومنذ ذلك الحين وأنا في وسواس قوي جدا أنني أصبت بالإيدز علماً بأن ابن عمي هو مثلي في السن وقريبون من بعضنا البعض جداً في شهر أغسطس قمت بتحليل HIV Antibody وكان سلبياً وبعد ذلك بشهر وخمسة أيام قمت بعمل تحليل آخر وكان سلبيا وبعد ذلك في شهر أكتوبر يوم 8/10 قمت بتحليل آخر وكان سلبياً أيضاً.
أنا في تلك الفترة عاهدت الله ألا أرجع مرة أخرى إلى ذلك الذنب علماً بأني في الفترة الأخيرة التزامي الديني قل كثيراً تلك الرسالة لتوضيح بعض الأشياء أيضا المهم أني في يوم الأحد الماضي ضعفت جداً جدا ًونقضت عهدي مع الله وقمت بالجنس الفموي فقط والله كان فقط جنساً فموياً لم يتجاوز الدقيقة ولم يتم أي إدخال سواء منه أو مني والشريك ساعتها أيضاً كان ابن عمي.
وأنا لست مثلياً أنا شخص أميل للنساء بشكل شديد وحالياً أنا عندي وسواس شديد أن الله غضب علي وجعلني أصاب بالإيدز تلك المرة علماً بأن ابن عمي علم بالوسواس وقال لي كل مرة أنه لم يفعل أي شيء مع أي حد قبل ذلك وفي الجنس الفموي أنا عندي قروح في فمي وأنا والله أنا لم أفعل أي شيء خطأ مع أي شخص سواء رجلا أو أمرأة وأنا لا أشرب السجائر حتى أو الخمر أو أذهب لأي مكان مشبوه
وشخص جيد أنا عانيت من صغري مع أبي في مرضه رحمة الله عليه حتى توفي من سنتين وأنا شخص كتوم جداً جداً جداً فلا يعلم أحد أي شيء عني الآن وبعد أربع أيام من ممارسة الجنس الفموي هو أنني عندي التهاب بالخلف فقط وليس شديدا أيضاً وزكام وليس شديداً أيضاً فقط لا يوجد أي شيء آخر عندي فقط الوسواس الشديد الموجود عندي
1/11/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "Momen" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، وعلى اختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
من الواضح أن مشكلتك الحقيقية ليست الإيدز وإنما هي القلق والخوف الشديد من عقاب الله بأن تصاب بالإيدز نظرا لممارستك الجنس.... والحقيقة أن كون شريكك هو ابن عمك والذي تعرفه جيداً وتعرف أنه غير مصاب بالإيدز يعني أنك تفهم الإيدز وكأنه عقاب ينزل على من يمارس الجنس بأي صورة من الصور خارج الممارسات المقبولة اجتماعياً.
احتمال أن تكون أنت تعرضت لعدوى الإيدز هو 0,0% ورغم ذلك
اقرأ :
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة !
الأهم من هذا هو أن تحاول أنت وابن عمك إقامة علاقات طبيعية مع فتيات على أن يكون ذلك في الإطار العام ..... فإذا كان الأدب والاستقامة سواء بالنسبة لك أو له هو ألا تكون لأي منكما علاقة مع فتاة فإن هذا الأدب أو الاستقامة مرض وليس فضيلة بأي حال.
ليس ما فعلته أنت وابن عمك في المرتين خارجاً عن العبث المثلي بين شابين يظنان خطأ أن من الأصح والأقوم ألا تكون لهما علاقات طبيعية ببنات .... ليس ما حدث بالذنب العظيم لكنه قد يقود له ولذلك يجب أن تحرصا على عدم تكراره وألا تسرف أو يسرف أيكما في الإحساس بالذنب بلا داعٍ فالاستغفار يكفي لإنهاء هذه المشكلة.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.