استشارة
السلام عليكم أبلغ من العمر 25 سنة وعندما كنت صغيرة لا أ تذكر كم كان عمري كنت ألعب مع بنات الحي لعبة أحدنا يلعب دور الزوجة والآخر دور الزوج وكنا نفعل كما يفعل الأزواج بشكل سطحي فقد كنا نقلد ما شاهدناه في مسلسل كنا نتابعه
لم أكن آنذاك أعرف ما نقوم به لكن عندما كبرت وبدأت أدرك الأمر ندمت كثيراً بل كرهت نفسي وبدأت الوساوس تأتيني مرة أقول ربما فقدت عذريتي ومرة أقول ربما سأصاب بمرض لأن ما قمنا به يشبه علاقة جنسية، وكلما تقدم لي شخص للزواج أرفضه بسبب هذه الوساوس.
أرجو منكم أن تساعدوني، مع العلم أنني لا أستطيع الذهاب إلى طبيب نفسي
لأني لا أستطيع البوح لعائلتي لأنني أخاف منهم كثيراً
4/11/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "لولا الدموع" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات الموقع.
مبدئياً ما كان يحدث بينك وبين صويحباتك هو لعبة "عروسة وعريس" أو "لعبة الأسرة" أو "لعبة الأزواج" أو "لعبة الزوجين" أو "لعبة الطبيب والمريض" أيا كان المسمى هو لعب جنسي بين أطفال قصر أي لعب جنسي في الطفولة Child Sex Play... ليس ضاراً بحال من الأحوال.... بل هو جزء من النمو النفجنسي الطبيعي.... دافعه اللعب والاستكشاف.... لا فيه ذنب ولا منه خطر حتى ولو كان بين طفلين من جنسين مختلفين.... بل الأخير هو الأصح والأولى أن يكون.
بالتالي لا مجال منطقيا للحديث عن العذرية خاصة وأنكم كنتم تقلدون مسلسلاً عاطفياً في التلفزيون وهو بالتأكيد لا يتضمن أكثر من ملامسات سطحية وربما قبل وأحضان ليس ليس إدخال أشياء صلبة إلى المهبل.... وبالتالي يغلق موضوع العذرية والغشاء.
كذلك من المفهوم وقد كنت تلعبين مع بنات الحي ولا تتذكرين بالتحديد سنك وقتها لكنك كنت دون سن البلوغ.... يعني لم تكوني مكلفة من الأساس فكيف تعتبرين ما حدث ذنبا ؟ وهو حتى إن كان ذنبا فإنه لا يحاسب الأطفال لأنهم غير مكلفين.... ولا أدري أشيئا من الماضي تقصدين أم عن حاضرٍ تعيشين حين تحدثت عن الوسوسة بالعقاب بالمرض قائلة (ومرة أقول ربما سأصاب بمرض لأن ما قمنا به يشبه علاقة جنسية)...
فهنا تفكير طفولي على أحسن تقدير إن قصد به الحاضر فلا مرض ينتج عن عبث جنسي يصيب طفلا دون البلوغ ولا يظهر عليه حتى الخامسة والعشرين ولا الله تعالى يأخذ بالشبه ! فينزل عقابه بمن فعل شيئا يشبه ذنبا ! تعالى الله عن ذلك علوا كبيراً.
إذن عليك أن تطرحي هذا الموضوع فلا ذنب ولا جزاء ولا خطر على الغشاء.... فإن لم تفلحي في تجاوز الأمر ومتابعة حياتك بما في ذلك الزواج المناسب، فهذا يعني أنك مريضة بالقلق أو الوسواس وعليك بطلب العون من معالج نفساني.
ومبارك مقدماً.... وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .