الاسترجاز وأصوات الذكور، وهل أنا شاذة م
هل انا مزدوجة الميول الجنسي؟
السلام عليكم، أشكركم على جهودكم في هذا الموقع الذي يعتبر منصة لحل المشكلات الحساسة بإدارة اطباء ثقات.
مشكلتي باختصار أن صدور النساء تثيرني المغنيات الهابطات بالتحديد،
بدون ذكر أسماء هناك مغنية اجنبية في قمة الانحطاط والغباء وتدعم المثليين، لبسها شبه عاري من ناحية الصدر، أتمنى لو كان صدري كبير مثلها، انا فتاة طبيعية وجسمي جميل لكن عندي insecurity أقارن صدري بصدور الفنانات، أبحث عن صورها في جوجل التي تركز على الصدر،
لدرجة أنني أجد ثيابي الداخلية مبتلة وأرغب بممارسة العادة السرية عندما أرى هذه الصور، وأجد نفسي أشاهد مقاطع مص صدر واسترجز. تجذبني المقاطع التي فيها بنتين أكثر من الطبيعية التي بين رجل وامرأة.
لا أرغب بالسحاق وأشمئز من رؤية عورات النساء ولا أرغب بعلاقة مع فتاة لا في الواقع ولا في الخيال.
أتمنى ان أتحرر من الاسترجاز على الاباحيات أنا لا استرجز إلا على فيديوهات اباحية أو أصوات ذكور جنسية يتحدثون عن خيالهم الجنسي ويقوموا بالعادة السرية male moans asmr، خيالي غير خصب أبدا لم أمارس الجنس في حياتي وتعرفت على العادة السرية في 24 من عمري، وأمارسها 3 مرات بالشهر.
لا أعاني من مشاكل جسدية.
وأنا صغيرة قبل البلوغ كنت أحضر فيديو كليبات أغاني هابطة وكانت تعجبني أجساد النساء العاريات كنت أفتح هذه الأغاني بالسر وأشعر بشهوة جنسية وقتها لم أكن أعرف شيئاً عن الجنس إطلاقا كنت طفلة في غاية الجهل جنسيا، مدرستي كانت مختلطة للصف الثالث فقط، أذكر أنني كنت معجبة بولد في الصف الثالث.. في الصف التاسع أعجبت بفتاة كانت تشبه عمتي كثيراً كنت متعلقة عاطفيا بها، كانت أكبر مني بسنة ولم تكن من معارفي كنت أرسل لها رسائل حب، جنسيا لم أختبر انجذاب جنسي نحوها كان جل اهتمامي كيف أجعلها صديقة لي..
في فترة الجامعة كانت كليتي أغلبها شباب كنت معجبة بزميل كثيراً ومنجذبة نحوه جنسياً وعاطفياً،
كنا على تواصل كتابياً بعد التخرج وعرف أنني معجبة به بطريقة غير مباشرة لم أنوي اخباره لكن هذا ما حدث أنا أحب هذا الشاب وأدعو الله أن يجعله من نصيبي، للأسف أنا أحبه ومحبتي له من طرف واحد هو يحب أن يفضفض لي عن كل ما يجري في حياته كصديقة.
أرغب بحياة طبيعية مع رجل يحبني وأحبه لا تجذبني النساء في الواقع.
ما هو ميولي الجنسي؟؟؟
ما نصيحتكم؟
18/1/2019
وأضافت في رسالة منفصلة تقول:
هل أنا مزدوجة الميول الجنسي؟
لا تحدث معي هذه الإثارة عند رؤية الصور بصفة دائمة بل في أوقات معينة قليلة.
أذكر عندما كنت طفلة كنت أحفظ صور صدور مغنيات على الحاسوب
18/1/2019

رد المستشار
شكراً على استشارتك الموقع.
هذه رسالتك الثالثة للموقع عن سلوك جنسي خاص بك. هذه الرسالة لا تختلف عن بقية الاستشارات وسؤالك دوما عن ميولك الجنسية.
الطبيب النفساني في مثل هذه الحالة يركز على ما يلي:
١- إطار الاستشارة.
2- محتوى الاستشارة.
محتوى الاستشارة لم يتغير وهو سلوك جنسي لا يمكن وصفه بالطبيعي أو غير الطبيعي لأن لكل إنسان أسراره ومادام لا يؤذي نفسه أو الآخرين، فعلى الجميع احترام خصوصياته.
إطار استشارتك يثير الريبة في تكرار السؤال الذي تمت الإجابة عليه. بياناتك الشخصية تشير الى أنك خريجة جامعية وعاطلة عن العمل. تجاربك العاطفية لم تكن موفقة، وربما ما سيثير اهتمام أي طبيب نفساني هو وجود أعراض نفسية أخرى لم تكشفي عنها. عند ذاك سيهتم الطبيب النفساني بتقييم احتياجاتك المختلفة، الاجتماعية والنفسية على حد سواء والوصول إلى استنتاج واحد: هل يوجد اضطراب نفسي أم لا؟
ميولك الجنسية يتم تعريفها بنفسك وليس الموقع أو غيره.
ربما حان الوقت أن تبحثي عن عمل وتنتبهي إلى احتياجاتك المختلفة.
وفقك الله.