إدراك وهامي : أمي التي تزني أمامي
جنسية...
أمي مطلقة عمرها 45 عمري 16 عاماً أعيش في النجف وهي في بغداد كان عمري 8 سنوات وهي كانت تزني أمامي
لكن قبل 3 أسابيع بدأت أشتهي أمي التي هي جسدها ممتلئ وأبيض وقصيرة وأستطيع دخول الحمام معها عاريين والنوم معها
فما الحل؟؟
أرجو الرد
22/1/2019

رد المستشار
الابن المتصفح "محمد مهدي" أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك مع خدمة استشارات مجانين وإن لم تأت هذه المرة بجديد اللهم إلا أنك حددت المحافظتين اللتين تعيش فيهما أنت والوالدة، كما صغرت سنك عامين عند حدوث ما تقول أنه حدث من زنى الوالدة أمامك، ولا ندري هل إحساسك بالرغبة في ممارسة الجنس مع أمك إدراك وهامي Delusional Perception أم أن ذكرى أمك التي تزني أمامك هي ذاكرة وهامية Delusional Memory أم ماذا؟؟ فمن المحتمل جدا أن تكون على وشك الانهيار الذهاني أو أنت في حالة ذهانية بالفعل.
أجابك د. سداد جواد التميمي بضرورة عرض نفسك على طبيب نفساني لتقييم الحالة التي تبدو جسيمة خاصة وأنك تحدثنا عن خواطرك المنحرفة هذي وكأنها هبطت فجأة عليك.... وهو غير المعتاد في مثل هذه الحالات.... كذلك عدم وجود الوالدة معك ينفي احتمال إحساسك بالإثارة نحوها لسبب أو لآخر.... أما أن تكون في النجف الأشرف وهي في بغداد فليس في هذا ما يبرر انشغالك بتلك التخيلات وبالتالي فإن عليك إن كنت جادا فيما ذكرت في إفادتيك (أي لم تكن عابثا) أن تسارع بتنفيذ ما نصحك به د. سداد، وتابعنا بالتطورات .