الضرب على المؤخرة واللبوس..
أنا عندي إدمان لمشاهدة مقاطع من النت للضرب على المؤخرة للبنات وإعطاء اللبوس للبنات كعقاب ليهم وبدأت أعاقب نفسي بالفيديوهات
أنا نفسي أبطل جداً
معلومة أنا كنت بمارس العادة السرية من وأنا صغيرة ووقفتها ورجعت ثاني مع العلم أنا ملتزمة جداً بس بحب الفيديوهات دي جداً وكنت عاوزة أعمل قناة على اليوتيوب وأنزل عليها فيديوهات بس حساها حرام أنا مش عارفة هذا حرام ولا إيه ؟؟
أنا عاوز أبعد عن كل هذا
أعمل إيه؟؟
24/2/2019

رد المستشار
صديقتي
كلامك يطرح سؤالاً بديهياً.. لماذا تريدين العقاب ولماذا تعاقبين نفسك؟
هناك أيضاً في كلامك ما يدل على الرغبة في أن تكوني محط الأنظار ومركز الانتباه ومصدر الإثارة، مما يوحي أيضاً برغبتك في القدرة والسيطرة...ما الذي تحسين بالضعف فيه؟ ما هو الشيء الخارج عن السيطرة غير رغباتك الجنسية؟ ما الذي إن فعلته سوف يعطيك فرصة لحب نفسك بطريقة صحية وتكوين تقدير ذاتي إيجابي؟
من ناحية إمتاع نفسك جنسياً، فلا ضير من ممارسة هذا باعتدال مثل مرة أو مرتين في الأسبوع.. وهناك سؤال آخر: ما الذي يهمك أو يجذبك أو يثير فضولك في مشاهدة الفيديوهات؟ ما هو الممتع في هذا؟ كيف تشعرين؟ ما هي أفكارك؟
أنصحك بمراجعة معالج نفساني لمناقشة إحساسك بالذنب وإيجاد قنوات أخرى صحية للحصول على مشاعر القدرة وفهم نفسك ودوافعك بطريق أعمق.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب
واقرئي على مجانين:
الصفع على المؤخرة ليس دائما ديبلوديبزم
ضرب المؤخرة : حب العقاب والديبلوديبزم