جنسي..
أنا داخل في الـ 20سنة ومدمن للعادة الشرجية والسرية والأفلام الإباحية، بدأ موضوع العادة الشرجية دا من وأنا تقريبا 8 سنين أو أقل
أنا نفسي أبطل كل دا ومش عارف وبحس أني مش مدمن لما ببطل كل دا لفترة بس برجع تاني وأكتر من الأول
أنا نفسي ألقى حل لكل دا علشان أعيش حياتي طبيعية لأن عندي طموحات وأحلام وحاسس أن الحاجات دي أكيد هتأثر عليها
أرجو الحل
أرجوكم
18/3/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Mohamed" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حل مشكلتك في يديك يا ولدي وليس بعيداً ولا صعبا كما تظن ورغم إخفاقك المتكرر...ذلك أن المشكلة في خطأ طريقة الإقلاع التي تحاول كل مرة بها...طريقة المنع الصارم هذه طريقة فاشلة دائمةالإخفاق....لأنها تقوم على منع ما لا يمنع ولا يتوقف في الشاب (إن وجدت من يقول يمكن منعها في الشياب).
عندنا 3 مشكلات العادة الشرجية والعادة السرية والأفلام الإباحية.... والوسطى هي التي سنبقي عليها لأنها أقلهن تسبيبا للضرر يا ولدي... يعني توقف عن متابعة الإباحيات وعن العادة الشرجية لكن لا تتوقف عن ممارسة العادة السرية كلما شعرت بأك ستضعف باتجاه الإباحية أو العادة الشرجية...
جرب هذه الطريقة ونحن في انتظار النجاح... وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.