وسواس البكارة..!؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكرك الشكر الجزيل على كل الساهرين على هذا الموقع والذي بصراحة يستحق كل التشجيعات لأنه يعتبر ملاذ الحائرين وجواب كل السائلين.
مشكلتي تناولها موقعكم العديد من المرات وقرأت كل المشاكل المشابهة لمشكلتي وكنت أطمئن بعد القراءة لكن سرعان ما تعاودني الوساوس الشيطانية وأجد نفسي غارقة في جبٍّ لا قرار له.
أنا فتاة في 30 من عمري منذ صغري وأنا أشعر بميول كبير للجنس وكنت أمارس العادة السرية وانقطعت عنها وأنا صغيرة إلا أنني في الأشهر الأخيرة عاودتُ ممارستها.
وفي الشهر الماضي حيت كنت حائض وفي اليوم الرابع من حيضتي مارست العادة السرية وذلك بوضع إصبعي بين الشفتين الكبرى والصغرى وتحريكه ذهابا وإيابا مع الضغط حتى أشعر باللذة دون أن أدخل إصبعي في منطقة المهبل لم أنتبه لخروج أي دم في ذلك الوقت لكن بعد ساعتين تقريبا أفاجأ بوجود دم أحمر ليس نقطة أو نقطتين ولكن بقعة كبيرة شيئا ما
مع العلم وكما سبق أن قلت أني كنت في اليوم الرابع من حيضتي حيث الدم يكون قليلا جدا بني مائل للسواد ولم يحصل يوما أن وقع لي أن نزفت بدماء حمراء ي اليوم الرابع من أيام حيضي وهذا ما يجعلني أموت خوفا على أن أكون قد مزقت غشاء بكارتي.
سؤالي هو هل ذلك التحريك مع الضغط بين الشفتين يمكن أن يمزق الغشاء؟
ولكم مني جزيل الشكر
09/10/2004

رد المستشار
أختي الكريمة
فعلا لقد تحدثنا وأفضنا كثيرا فيما يتعلق بالغشاء وما يحيط به من ملابسات ولكن ينقصك دعم الثقة بأنك ما زلت عذراء
وأقول لك أنك ما زلت عذراء والحمد لله على نحو ما سردت
وإنما ما حدث لك في اليوم الرابع إنما هو من جراء شيء كان ما زال عالقا في الرحم أو بسبب ضغط نفسي أو مجهود أو ما شابه ذلك
وردا على سؤالك الأخير تحديدا فهو أنه لا يمكن أن يتمزق الغشاء بسبب التحريك على النحو الذي سردتِه لأنه بعيدٌ عن مكان الغشاء ولكن أنصحك بالآتي:
.محاولة تطبيق برامج العلاج أو الإقلال من ممارسة العادة السرية
..مراجعة سلبية الإكثار من الممارسة وأثره على التأقلم السيكولوجي للممارسة الزوجية فيما بعد لأنها ستكون علاقة بين طرفين
...قد يحالفك الحظ مرة أو مرات لكنه لن يحالفك كل المرات فانتبهي
ولك... ولمن لا تدرين من زائرات مجانين، أحسب في الروابط التالية إجاباتٍ على ما سئلنا عنه وما لم نسأل بعد عنه:
هل أنا عذراء
مسلسل الغشاء...متى ينتهي؟
سلامة الغشاء : أم سلامة البناء ؟
الشطاف والغشاء : مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
دور الجنس في حياتنا
التربية الجنسية (1)
التربية الجنسية (2)
مرحلة البلوغ
كابوس الغشاء : وسواس البكارة
الغشاء والخوف من الهواء !!
الدم والبطلونات ، والغشاء والبنات !
كابوس الغشاء : أمية الجسد والنساء
الجهل الجنسي,وممارسة العادة بالخطأ,كيف نضبطهم؟؟؟؟؟
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
وأهلا وسهلا بكن دائما على مجانين، فتابعننا بأخباركن الطيبة.