وسواس كفرجنسي
أنا شاب عندي 25 سنة، مدمن على العادة السرية من 8 سنين، فرط إدمان مع خطل أفكار جنسية، مثلية، محارم، مازوخية، فتشية الأقدام، كنت دائماً بخاف من المضاعفات النفسية، وفعلاً حصل الذي كنت أخاف منه، دائماً أبتعد عن المثيرات الجنسية الدينية، لكن بالآخر استسلمت لكل شيء، وصلت لمرحلة ما عاد أستمتع إلا بصور ومقاطع جنسية كفرية، وأستفحل الكفر والقهر، أنشأت حساب بتويتر، وبدأت أتواصل مع أشخاص من نفس مرضي وأشد، لغاية صار بالنسبة لي أمر طبيعي، لكن دائماً بعد الاستمناء، أحذف كل شيء، وأرجع بعد يومين أو أكثر "حسب الرغبة".
لو عدنا للطفولة، تعرضت لأشد وأقسى أنواع التعنيف الجسدي واللفظي من عدوي الأول والأخير "أبي" وكان عندي عيب خلقي وتعرضت لتنمر شديد في المدرسة والحي، لهيك كان عندي أسلوب عدواني في المجتمع "بين أقراني" وأصبحت ذلك الطفل المنبوذ اجتماعيا وأسرياً،
كان أبي ظالما أشد الظلم، لا أتذكر منه ولا كلمة أو موقف يجعلني أحن له، كان يقول لي يا ليت ما خلقت أنت لعنة من الله، أولادي كاملون وأنت ناقص ومعتوه، أولادي علم وفهم، وأنت فاشل عديم الفهم، كان يقول هذا الكلام وهو مستريح،، أنا الأوسط بين إخوتي، الأكبر مني ما أتذكر منهم إلا الضرب، والأصغر مني يكرهونني.
الآن أنا تعبان من كل شيء، كيف ممكن أرجع أعيش طبيعي؟
شو هو الحكم الديني على أفكاري وتخيلاتي الجنسية والكفرية القهرية
هل صحيح أن الانتحار هو الحل المناسب لنفسي, هل من حياة؟
15/5/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Ali masri" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
من المؤسف أن مررت بطفولة صعبة وتعرضت فيها لشتى صنوف إساءة المعاملة، لا شك أن ذلك ساعد في تسهيل ميولك الانحرافية، لكن عليك أن تفهم أن هناك من يفعلون كل ما فعلت ويقعون بمثل ما وقعت به دون أي تاريخ أسري لإساءة معاملة أو ضرار نفسي...
الأهم من ذلك أن التسميات والمصطلحات التي ذكرتها (فرط إدمان الاستمناء مع خطل أفكار جنسية، مثلية، محارم، مازوخية، فتشية الأقدام) كل هذه مصطلحات لاضطرابات نفسجنسية لا يمكن أن تنطبق معاييرها على مثل حالتك لأسباب كررنا شرحها في ردود سابقة على الاستشارات المماثلة.
ما هو غير مفهوم بالنسبة لي هو مسمى (المثيرات الجنسية الدينية) ولذا أنتظر توضيحك لما تقصده فهل هو المثيرات الجنسية المحرمة دينيا؟ أم غير ذلك؟ كذلك ما معنى اتخاذك وسواس كفرجنسي عنوانا لاستشارتك ثم لا حديث عن وساوس أصلا؟
من المؤكد أنك تستطيع بعد تصحيح أوضاعك أن تعيش حياة طبيعية لكن عليك الإقلاع تماما عن مشاهدة الأفلام الإباحية وتنظيم ممارسة الاستمناء، ويمكنك الاستعانة بكثير من الأفكار والبرامج المتاحة على موقعنا مجانين فاقرأ: العادة السرية على موقع مجانين وخذ منها ارتباطات لكل أو أغلب ما ظهر على الموقع من إجابات تتعلق بالموضوع.
وأما فكرة الانتحار فإنها إن لم تكن مجرد فكرة عابرة وتكرر ورودها على ذهنك فإن مراجعة الطبيب النفساني أمر لابد منه.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.