أوهام طول العضو الذكري والزواج
السلام عليكم
أنا ضايع في الأوهام مش عارف أين الحقيقة ضايع بين كلام الناس في النت والأفلام الإباحية أخاف أن أتزوج وأظلم بنت الناس هل المهم في الزواج طول القضيب أم طريقة الممارسة؟
هل المهم لدى البنت الحب والاهتمام والرومنسية والمداعبات ولا طول العضو أنا طول عضوي ١١.٣٠
ياريت تعطوني جواب عشان أعرف أحدد مستقبلي
شكرا لكم
17/5/2019

رد المستشار
صديقي
طول العضو في حد ذاته ليس مهما بالقدر الذي يعتقده الناس.. إذا ما أخذت في الاعتبار أن طول قناة المهبل في المرأة حوالي ثمانية سنتيمترات في المتوسط، وأن هناك الجزء الجذري من العضو الذكري الذي كثيرا ما لا يكون في حسابات الطول ولكنه يلعب دورا فعالا في الجماع، فليس لديك مشكلة من الناحية العضوية.
المشكلة الحقيقية يا سيدي أنك لا تفهم معنى الحب والزواج وتعتقد أن المسألة كلها تعتمد على الجنس.. ومن ناحية الجنس ليست لديك معلومات علمية أو دراية بجسد المرأة... هذا ما يشير إليه كلامك
المهم في الزواج هو طريقة ممارسة الزواج وممارسة الجنس والعلاقة التي تبنى على الحب والمودة والرحمة والسكن والسكينة... بدون هذه الأشياء، فلن تكون هناك رومانسية أو مداعبات وبالتالي لن يكون الجنس ممتعا حقا للطرفين.
من ناحية جسد المرأة، فإن الأنثى لها عضو مشابه في تكوينه ونسيجه وخصائصه للعضو الذكري، وهو العضو المسبب للمتعة بالنسبة للمرأة ويسمى البظر.. موقع البظر هو خارج قناة المهبل كلية وبالتالي فإن شعور المرأة باللذة الجنسية لا علاقة له بطول القضيب لأن البظر يقع خارج المهبل وليس بداخله على عمق ما يستدعي طول ما.. أغلب إحساس المرأة الجنسي خارج المهبل (يقدره العلماء بأكثر من تسعين بالمائة)
أنصحك بأن تثقف نفسك في أمور الحب والعلاقات والزواج وكيفيات الممارسة الجنسية والأوضاع المختلفة التي سوف تؤدي بك إلى عدم التركيز على طول العضو الذكري.
هناك أيضا العديد من التمرينات التي من الممكن أن تزيد الطول بمقدار اثنين سنتيمتر أو أكثر قليلا طبقا لطبيعة جسدك.. هذه المعلومات موجودة على الإنترنت بلا مقابل ولكنك يجب أن تتحرى الدقة وألا تفعل ما قد يؤدي إلى إيذاء نفسك.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصوابواقرأ أيضا :
أعاني من صغر قضيبي
11 سم طول مناسب جدا ونص !
وسواس طول القضيب... أريد الحل؟ مشاركة