إدمان الضرب على المؤخرة
أولا أنا منذ الصغر أقوم بالعادة السرية بدون ما أعرف عندما كبرت قليلا أدمنت مشاهدة إعطاء حقن بالعضل واللبوس والضرب على المؤخرة ووضع مقياس الحرارة بالشرج وأنا أدمن هذا
أرجو مساعدتي في التوقف
ماذا أفعل؟ ولا أترك العادة السرية
21/5/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sara" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
تكمن المشكلة لديك في ربطك الاسترجاز (العادة السرية في البنات) بإدمان مشاهدة نوعية الفيديوهات الخاصة بالحقن العضلي واللبوس والضرب على المؤخرة..... فإذا أردت حلها فإن عليك التوقف عن مشاهدة هذه النوعية من أفلام البغاء والاسترجاز المصاحب لها... ربما بعد فترة 4-6 أسابيع أو أقل يصبح بإمكانك الاسترجاز دون مشاهدة هذا النوع من الأفلام ومن الأفضل أن يكون الاسترجاز مصحوبا بالتخيلات الطبيعية....
ليس التوقف عن الاسترجاز بعد اعتياده أمرا سهلا لذلك فإن هدفنا الأول هو التوقف عن الاسترجاز المرتبط بأفلام البغاء (بغض النظر عن محتواها) وهذا هو ما نريد الوصول إليه بفترة التوقف لعدة أسابيع عن الاسترجاز..... أما أن تظني أن المشكلة في الاسترجاز نفسه فهذا غير صحيح.