هل المازوخي بيتعالج أم لا؟
السلام عليكم. أنا منذ شهر تقريبا هبدأ الحكاية من الأول عندي صديقتي بعرفها من الإنترنت في الفيسبوك مرة حكتني وقالتلي أنا بعرف شخص على الإنترنت بدي ياكي تشتميه وتذليه أنا عاملة قروب فيه كتير بنات بيشتموه اشتميه حتى أنت. وضافتني في قروب وفيه كتير بنات وكلها بتشتم ومعاه راجل بيقلهم "اللاتي وأنا كلبك وممكن ألعب بحذائك وألبسه في رجليك" أنا احترت في أمري وقد ما تشتمه بيفرح كتير بيكون في قمة السعادة حتى أن بنت قالتله أنت مو راجل فرح أنا كما قلت احترت في أمري قلت للبنت يمكن يكون حساب مزيف وبيعمل مشاكل للبنات قالتلي لا يمكن تسأليه على صورته أنا سألته أرسلي صورته ومسحها بسرعة لأنه خايف نحفظها في الهاتف.
المهم مصدقتش قلتله أرسل فيديو أنت بتقول اسمي أرسل فيديو في الشرفه وقالي "كدا صدقتي ولا إيه" أنا انصدمت مع العلم هو بيدرس هندسة في باريس وكتير طيب المهم أنا انصدمت وقلت لصديقتي يلا نساعده وعيب عليك بتشتمي راجل أكبر منك وهي قالتلي لا ما نساعده مستحيل ولف ودوران وراح ينجلط إذا بنساعده وراح يموت أنا ما صدقتها ودريت في شيء بيصير أنا وقتها في القروب بقوله بدي ياك راجل وما بيصير هيك هي بتقوله لا بدي ياك كلب وأنا "اللاتك" أنا تخاصمت مع بنت على كلامها ورحت حاكيته قالي إي بالله عليك ما تقولي لرفيقتك إني بحكي معك بس هي بدها مني مصاري بدها مني بمقدار كتير كبير لأنه غني معه مصاري أنا انصدمت وحاولت أوعيه بغلط الشيء اللي بيعمله
وصرت بحكي معه دايما وقتله أنه يحكيلي ليش هو هيك قالي أنه من وهو صغير بيحب أرجل البنات ويفرح كتير حين يشوف بنت بتضرب راجل أو بتعصب راجل وصرت دايما بوعيه أنه يوقف هالشيء ومابعرف إذا صح كلامه أو لا قالي أنه راح لعند طبيب نفسي وقاله بعد عمر 18 سنة ما عنده القدرة ليعالجه وهو عمره 24 سنة وصرت دايما بوعيه وأحاول أقوي عازبمته وأساعده وحكالي أنه يكون عادي وفجأة بتجيه هاي الغريزة ويصير بدو يتذل وإذا ما اتذل بيتعب وما بيقدر يقوم بولا شيء والله أعلم
المهم طلب مني عدة مرات أن أنا اللي أذله وقت بتكون هذه النوبة لمدة نصف ساعة وبعد بيصير عادي أنا في الأول رفضت رفض تام بس بعد مدة وافقت وقالي أن أنا الوحيدة اللي تقدمت لمساعدته وأنه من وقت اللي صرت أنا بذله برغبة منه أنه ما بينذل عند ولا بنت أخرى وكان مثلا أنا ذليته اليوم بيبقى لمدة 2 يوم بدون شتم ولا ذل بعد بذله بعد بيبقى 4 أيام بدون ذل ولا شتم آخر مرة ذليته يوم وبقى 14 يوم بدون لا ذل ولا شتم وأن حالته صارت بتتحسن وأنه مع الوقت راح يرجع عادي وأنا الآن بحكي معه سرا لأن أمي قالتلي أحضريه أما أنا رفضت رفض كلي
آسفة طولت عليكم وأسأل هل يمكن يتعالج أو لا؟ يمكن يرجع عادي؟ كيف أتعامل معه؟ طرق علاج أخرى؟ كيف أقدر أنميله قوة الشخصية؟ كيف أقدر أساعده أكثر؟
وشو رأيكم بعملي ومساندتي ليه؟
وشكرا لكم
24/5/2019

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
الاتصال بينك وبين هذا العابث هو عبر الإنترنت ولا أظن علاجه هو مسؤوليتك ولا أظن أن لديك خبرة مع هؤلاء العابثين على أرض الواقع والصراحة ومع احترامي الشديد لك فأنت في عمر ١٦ عاما ومن الأفضل التركيز على تعليمك والابتعاد عن الاتصال مع هؤلاء.
المازوشي لا يرغب في العلاج ولا يطلب العلاج من أحد ولا يصعب عليه سد احتياجاته الجنسية في باريس. لا أحد يصنف مثل هذا الخطل الجنسي مرضا هذه الأيام ولا يستقبله أحد لأنه لا يرغب بمراجعة أحد.
لا أحد يستبعد أن هذا الرجل محتال وفي طريقه لاستغلالك بصورة أو بأخرى وهناك العديد من الفضائح التي انتشرت في الغرب لا تختلف عن قصتك. يضاف إلى ذلك أن اتصال هذا المحتال مع آنسة دون عمر ١٨ عاما يعتبر جريمة جنسية في بعض أقطار أوروبا.
وفقك الله.