تحرش أم انتهاك جنسي : الضحية !
اكتئاب بسبب الماضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرًا لكم..
أنا بعثت استشارة قبل فترة.. ولكن نسيت أن أقول إني أرجو منكم عدم نشر الرسالة رجاء..
والرد على إيميلي رجاء لو كنتم ستردون..
وشكرًا للطفكم وصبركم
14/6/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ضياء" أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك مع خدمة الاستشارات بالموقع.
جاءت استشارتك نماذجية لما يحدث للمتحرش بها في سن صغير وجاء أسلوب طرحك لها رائعا وكاشفا بصدق منقطع النظير فكانت بمثابة أسطر من الكلمات الذهبية التي تتحلى بها صفحات مجانين، قام مستشار مجانين الأنشط أ.د سداد جواد التميمي بالرد عليك ردا من الردود الهامة على مجانين....
وقد فاجأنا طلبك عدم النشر خاصة وأن صفحة إرشادات إرسال الاستشارة توضح أن النشر من عدمه يرجع لإدارة الموقع، والأهم من ذلك أن أحد أهم أهداف الموقع وهو نشر مفاهيم الصحة النفسية الاجتماعية لن يتحقق إذا طلب كل مستشير أن يحظى بالسرية فقبل طلبه.... وأما ما يمكننا القيام به فهو أن نجهل بيانات المستشير فنغير الاسم ومحل الإقامة وربما بعض تفاصيل الاستشارة بما لا يؤثر على السياق والمحتوى العام للإفادة.
نعتذر إذن عن تلبية طلبكم ودائما أهلا وسهلا بك دائما يا "ضياء" على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .