وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م2
وساوس أم ادعاءات
أريد أن أخبركم بما حدث أعرف أني أستفسر كثيرا اعذروني كنت أصلي وجاءتني فكرة أن لا أسجد لله وأسجد للشيطان والعياذ بالله ولكن عندما أقول في نفسي لا أنا أسجد لرب العباد يأتيني كلمات مسيئة إلى الله أنا أخجل من الله لأنه يطلع على أفكار عقلي هذه وأخجل من نفسي
وكنت أفكر أني يجب أن أشفى ثم أقول لا لا يجب أن أشفى حتى أني أدعو وأقول رب اغفر لي مش بقول يا رب اشفني يمكن أخاف وأكون بقول كلام مسيء إلى الله وساعتها أتحاسب وأقول أنا دلوقتي في احتمال أني مريضة يعني مش هتحاسب ولو خفيت هتحاسب الفكرة دي سيطرت علي فترة وكل ما بحس إن الوساوس خفت بعمل كده بخاف أكون أنا أصلا كدة وربنا ابتلاني بالمرض ده
أنا معرفش أنا بقول كدة إزاي بس ده اللي بفكر فيه
أنا عارفة إني باستفسر كثير لكن فعلا ردكم هيفرق معايا كثير...
16/6/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وحسن متابعتك مع خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يعني معنى هذا أنني ومجانين كمن "يؤذن في مالطا" كما نقول في مصر! حضرتك ولا فاهمة شيء من الذي نقول ومثلك مثل ريم اللبنانية تلفين وتدورين وتعيدين ما تقولين بغض النظر عن ما نقول!!... كما أن يكفيك قراءة سلسلة استشاراتها لتعرفي الردود على كل ما قد يطرأ عليكك من وساوس.
يعني نقول لك ممنوع الاستغفار استجابة للوسواس وتقولين أنت أنا أدعو الله أن يغفر لي وليس أن يشفيني... أليس هذا هو الاستغفار؟ يا شيخة حرام عليك!!.. ثم تقولين (لكن فعلا ردكم هيفرق معايا كثير)... والحقيقة أن هذا ما نتمنى لكن أفعالك لا تدل عليه هداك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالجديد .