السلام عليكم ورحمة الله
أ.د سداد التميمي
أعتذر لطول الحديث بس أنا مشكلتي أني من أول ما وعيت على هالدنيا وأنا مفكر حالي مازوخي وعندي هوس بأقدام النساء وبشاهد أفلام إباحية عن السادية والمازوخية والأقدام وهالشي بخلي عندي حالة انتصاب قوية أكتر من الجنس العادي وكنت أعمل العادة السرية كل يوم على هدول الأفلام وبس
وللصراحة صار بدي جرب هالشيء وفعلا وجدت بنت سادية وحكينا بالموضوع حتى جاء اليوم وجربت وبأول لقاء أول ما التقينا أنا ركعت وصرت أمارس حبي للأقدام عليها وهون كانت الصاعقة أن أنا ما انبسطت أبدا لحد ما أنا بعدت وصرت بدي يصير بيننا جنس عادي وهي استغربت أن مو أنا يلي كنت عم حاكيها وبعدين رجعتلي الشغلة وما تركتها ورجعت أتفرج وأمارس العادة على نفس الأفلام وفعلا طلبت لقاء تاني وصار في شوية ضرب وما كنت مبسوط أبدا وصرت أقرف من رجليها
وبعدين ظليت فترة بعدت عن هالشيء تماما بعدين رجعت لي ورجعت متل قبل وهلأ ما بعرف شو ساوي أنا ما عم أحسن مارس هالشغلة بس أنا بالأفلام بيعجبني هالشيء
وأنا خايف روح على دكتور نفسي بصراحة
أرجو المساعدة أرجو المساعدة
16/6/2019

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
استشارتك كثيرة التكرار في الموقع، وجميعها تتميز باقتباس هذا السلوك الجنسي عبر الإنترنت مع تجارب عاطفية وجنسية تصل إلى الصفر في واقع الحياة.
ممارسة ما تسميه السادية المازوشية يقع ضمن سلوك عبودية -انضباط، سادية – مازوشية BDSM. السلوك بحد ذاته يتميز بالكتمان وتقييد الحركة وممارسة لعبة ما وتبادل مراكز القوة. الكثير من الذين يمارسون هذا السلوك لا يشكون منه ولا يستعملوه من أجل سد احتياجاتهم الجنسية وإنما للاسترخاء.
Hlh اكتساب هذا السلوك عبر الإنترنت فبدايته هو فضول الإنسان الذي لا تجارب جنسية وعاطفية له ويتميز بهشاشة شخصيته وميوله العصابية وعدم قدرته على التعلق الصحي السليم مع الآخرين.
هذه الصفات الأخيرة هي العكس تماما لمن يمارسون هذا السلوك بين الحين والآخر من أجل الاسترخاء فهؤلاء أكثر ثقة بالنفس والتعلق السليم مع الآخرين وأكثر انفتاحاً على المجتمع ولا أثر لصفات عصابية في شخصيتهم.
لذلك عليك أن تراجع احتياجاتك الشخصية والاجتماعية الناقصة وتسعى إلى تطوير شخصيتك وتتخلص من العصاب الذي تحمله. بدلا من الجلوس على شاشة الإنترنت عليك بالجلوس مع الآخرين وبدلاً من إقامة علاقات جنسية خيالية عبر الإنترنت عليك البحث عن الحب والتعلق بمن تحب.
ما يكتسبه الإنسان عبر الإنترنت يتخلص منه بالتخلص من الإنترنت واستعمالها فقط لتطوير نفسه ثقافيا.
وفقك الله