حب الأقدام
مرحبا، سأتطرق إلى موضوعي بشرح مفصل راجياً منكم تفهم المشكلة وشاكرا مسبقاً لكم
في بداية الأمر، عندما كنت صغيراً كنت أشعر بشعور غريب تجاه أقدام الإناث وعندما بلغت في سن الـ 12 وجدت نفسي مولعاً بالأقدام، فأول عملية تخيلية لي كانت أني أتخيل الطلب من زوجتي المستقبلية تقبيل أقدامها بشغف، وجدت الأمر غريبا نوعاً ما لأنني لم أسمع به من قبل ولكن بعد فترة سمعت العديد من أصدقائي يتحدثون في هذا الموضوع (foot fetich)، ويظهرون شهوتهم بها ولكن بدرجات مختلفة فمنهم من يحب الإذلال ومنهم من يكرهه و...،
لكني لم أفصح عنها لأي مخلوق وكتمت الأمر بداخلي وفي يوم بحثت لأول مرة على الإنترنت عن تقبيل الأقدام ووجدت نتائج كبيرة وعديدة للغاية وشهوات استثنائية لم أسمع أو أفكر بها من قبل، بدأت أمارس العادية السرية مع المزج الفكري التخيلي بين العديد من الشهوات الأخرى الطبيعية عند أي رجل ولكن بعد فترة وجدت نفسي لا أستطيع أن أصل إلى تلك الدرجة من الإثارة إلا بالتفكير أو مشاهدة الفيديوهات الإباحية (تقبيل الأقدام ولحسهم ومص الأصابع وتدليكها) مع الرغم أني جربت مشاهدة العديد من الفيديوهات الجنسية الطبيعية ولكن لم أصل إلى الإثارة التي أصل لها عند مشاهدتي الأقدام،
أصبح الأمر جزءًا من حياتي فعندما أشاهد فتاة ترتدي (كعب/كلاش أو حذاء يبين قدمها وتعتني بهم من منيكور وغيرها) أشعر بانجذاب نحوها ورغبة في تقبيل أقدامها ولحسهم ومص أصابعها
حسب معرفة حضرتكم فإن المواقع الإباحية تعرض المحتويات متداخلة ببعضها البعض، فقد شاهدت العديد من السلوكيات في هذه الشهوة منها الإذلال والاستعباد والربط والضرب وحتى التقييد، لكني لا أجد نفسي منجذبا لها أبدا وفي بداية الأمر كنت أنفر منها مشمئزاً وأجدها مقرفة وسيئة للغاية، لكن بعد فترة أصبحت أجبر نفسي على مشاهدة جميع السلوكيات والفيديوهات المتشعبة والمتداخلة من أجل مشاهدة ما أحبه مع غض النظر عن الجزء الباقي من الفيديو
أنا أكره الإذلال والمازوتشية والسادية ولا أجد نفسي عندها أنا شخص كريم جدا بمجتمعي ذو منزلة جيدة ويحترمني الجميع ولا أذل نفسي بأي فعل أو قول أمام أي أحد بل أنتظر من الجميع تلبية طلباتي
والأمر الآن أنني قد وقعت بحب فتاة منذ سنين والآن أجد بنفسي رغبة ملحة للغاية في إخبارها بهذا الموضوع لأننا بعد وقت (ممكن سنتين أو ثلاثة أو أكثر بقليل لا أعلم) أن نتزوج، فأريد معرفة قابلية تفهم الأمر منها فحسب ما وجدت على الإنترنت أن البعض من المجتمع الشرقي يستهجن هذه التصرفات ويجدها مغلوطة، مع الرغم أن حبيبتي متفهمة لجميع الأمور بشكل كبير وأعتقد وأظن 100٪ أنها ستتفهمني،
فهل أشرح لها الموضوع وأطلب منها (أن أعمل تدليك لقدميها وأشمها وأقبلها وألحسها وأمص أصابعها) طبعا بطريقة لائقة، فإذا وجدت رفضا منها وبسبب حبي الشديد لها سأحاول بعدها كبت الرغبة الموجودة داخلي للأقدام بالرغم أني أجد هذا مستحيلا، وإن تقبلت الموضوع ووجدت شعورها جيدا أبقيه داخلي طامعا به بالعملية الجنسية بعد الزواج، كيف أخبرها الموضوع وأشرحه لها؟؟ وهل فعلي وتفكيري صحيح؟؟
كيف أفهمها أني لا أحب أي سلوكيات أخرى من استعباد وإذلال (لأن المجتمع بشكل عام والإباحية بشكل خاص قد ربطت حب الأقدام بالاستعباد في أغلب الأوقات)، شاكرا لكم جزيل الشكر
16/6/2019

رد المستشار
الابن العزيز "خالد غبرة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الاستمتاع بأقدام الزوجة ومداعبة أصابعها كجزء من العلاقة الجنسية (كما يتضح من سطورك) ليس شيئا غريبا ولا نادرا ولا يحتاج إلى كل هذا القلق من جانبك! فليست مقولتك ((المجتمع بشكل عام والإباحية بشكل خاص قد ربطت حب الأقدام بالاستعباد في أغلب الأوقات)) صحيحة تماما فيما يخص المجتمع، وإن صحت فيما يخص المواد الإباحية.
وليست حالتك مرضية ولكن ما كان يمكن أن يجعلها مرضية هو أن ترتبط تلك العلاقة الخاصة مع قدمي الأنثى بحب التذلل والعبودية وتلقي الإهانة وهذا بالضبط ما يحدث تشريط له في غالبية الأحوال من خلال الفيديوهات الموجودة على الإنترنت.... والتي تظن أنت أنها تخلط بين الأشياء ببعضها بينما الواقع أنها ليست معدة لمثل حالتك وأنك حتى الآن نجوت من تأثيرها الضار.
بالتالي لا يوجد ما يستدعي أن تخبر حبيبتك بشيء لأن احتياجاتك تدخل ضمن الطبيعي في علاقة الزوجين، وربما إخبارها بالأمر الآن يكون سببا في سوء فهمه من جانبها، والنصيحة يا "خالد غبرة" هي أن تتوقف عن مشاهدة مواد البغاء المصور أو الإباحية تماما لتبقى فطرتك سليمة.
وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات