فتاة معقدة
أنا فتاة عندي 35 سنة وغير متزوجة ومريت بمراحل سيئة واتعقدت جدا
وما عنديش ثقة في نفسي ونفسي أكون زي أي بنت في الدنيا وأنا متوسطة الجمال
وأنا مش بدور على عريس بس عايزة أكون واثقة في نفسي وأريد حد يتكلم معي بصراحة
20/9/2004

رد المستشار
ابنتي العزيزة
وأنا مستعدة أن أتكلم معك بكل صراحة.. ولكن عن ماذا؟؟؟ تريدي أن تكوني واثقة من نفسك؟؟
هل فقدت الثقة في نفسك لأنك متوسطة الجمال؟؟؟
مالكيش حق!!
انظري حولك لعظيمات النساء في عصرنا لن تجدي فيهن جمالا باهرا..
ومع ذلك فقد كن رائدات من النوع النادر: هدى شعراوى..أمينة السعيد... روزاليوسف..هدى بدران.. وحتى أم كلثوم
إن الجمال يا ابنتي شعور بالذات ينبع من الداخل وليس ملامح مخطوطة..
وانظري إلى جميلات العصر اللواتي انتهى بهن المطاف إلى الانتحار مثل مارلين مونرو... أو الإدمان ولا داعي لذكر أسماء
لا تكثري من التركيز في ملامح وجهك في المرآة وابحثي عن إمكانياتك الأخرى ولابد أن لديك الكثير....
إن معاهد التجميل تعلم الماكيير المحترف قاعدة ذهبية حين يضع المساحيق على الوجه وهى: لا تتعب نفسك في إخفاء عيوب الوجه وضع كل تركيزك في إبراز مواطن الجمال فيه
وهذا ما عليك عمله... أين مواطن الجمال بداخلك؟؟ ابحثي عنها وأظهريها؟؟
للأسف لم تذكري تفاصيل كثيرة عن نفسك ربما كنت ساعدتك قليلا بالتفكير المشترك...
ولكن بداخلك بالتأكيد جمال كثير يحتاج لمجهود لإبرازه
أنتظر تعليقك أو تفاصيل أخرى أكثر
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك على مجانين نقطة كوم، وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبتك الدكتورة نعمت عوض الله غير إحالتك إلى بعض الروابط من على استشارات مجانين ففيها ما يفيدك إن شاء الله:
أحب.. ولا أملك الجمال
لديك ميزات ولكن كيف تعرفينها ؟
كيف أبني ثقتي في نفسي؟
كيف تنمي ثقتك بنفسك ؟
كيف تنمي ثقتك بنفسك ، متابعة
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بالتطورات الطيبة.