وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م11
وساوس أم ادعاءات
أشعر بصداع شديد تهجم علي كلمات أو بالأصح كلمتان أو ثلاث منهم كلمتان بجسدنا وجسد الأولاد لا تتركني لا أتلفظ اسم الله إلا وتأتي معها الشعور في جسدي في السجود والركوع والنوم لا يتركني ولم أستطع نطق إنا لله وإنا إليه راجعون أو سماع الله أو حمده أو أستغفر الله أو أتشهد إلا وأنا أتخيل ذلك الجزء من الجسد بكل مكان وأني أضع إصبعي فيه وأتخيل أشياء قبيحة وأنا أصلي ليست مشاهد من أفلام ولكن أشياء مثل صور عبدة الشياطين والعياذ بالله أتخيل ذلك العضو وهو يتحرك من فوقي ويصل إلي والعياذ بالله وأكره كتابة ذلك ولكن ليس لي شيء غيرها
أرجوكم تفهموا ما يأتي في رأسي أتخيل جسدا ضخما وأعضاء ذلك تحيط بي من كل مكان أصبحت أخاف أن ألمس شيء يقول لي هذا هو العضو هذا شعره هذا هذا هذا لا أتخيل تلك التخيلات التي أقرأ عنها
لا أستطيع النوم إلا إذا ألصقت ظهري بالحائط وأخاف من السجود والركوع لأني أصدق ما تأتيني من وساوس والعياذ بالله أشعر أني داخل ذلك العضو وأنا أصلي ولكن عندما أستعيذ يخف وأصبحت لا أعرف إن كنت أقول من الشيطان أم مني والعياذ بالله أتمنى أن تفهموني
أصبحت لا أستطيع أن أقول الله معي لأني أقول في كذا والعياذ بالله ألا يوجد طبيب تعرفونه في السويس لأني سأذهب قريبا إليه
2/7/2019
وأرسلت في رسالة أخرى تقول :
وساوس أم ادعاءات
لا أعرف إن كنت سأحاسب لأني كتبت لكم ولكن أنا أصبحت أتوجه بوصف لله للحيوانات والعياذ بالله أستغفر الله وسب آخر قلت دفاعات كثيرا كنت قوية لما أجبتم عليّ ولكن بعد يوم عدت أسوأ أتذكرها تأتي بل أستدعيها
لن أستعطفكم صدقوني أنا حتى لا أستطيع أن أصف لكم لأني سرعان ما أنسى بعض الوساوس كل ما كتبته لكم من البداية هو نقطة من بحر
أتعبتكم كثيرا وأشكركم كل الشكر على تحمل عبئي
شكرا لكم
2/7/2019
وأرسلت في رسالة أخرى تقول :
وساوس أم ادعاءات
أنا لا أستطيع النوم شعور جسدي لا أعرف أن أجلس أو أنام أو أفعل أي شيء والسجود والركوع أشعر شعور في منطقة ما مثل ريم ولكن طول الوقت وأنا لا تأتيني تخيلات جنسية إلا وقت الصلاة فقط
لا أعرف هل أنا محاسبة على ذلك رغم أنه كان يأتيني في البداية وكنت أتجاهله ولكن الآن أشعر أني كنت راضية عنه وقابلة به وإلى الآن وكأنه حقيقة لا أستطيع إبعاده عن رأسي
أتقلب كثيرا لكن لا فائدة!
هل هذا أيضا من ضمن الوساوس؟
3/7/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وحسن متابعتك مع خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هل تحسبين أن هناك مشكلة إذا نسيت وسوسة ما ولم تخبرينا بها؟ هل سيؤثر ذلك على فهمنا لحالتك أو تقييمنا لها أو على علاجك بشكل أو بآخر؟ الإجابة على كل هذه الأسئلة هي لا بكل تأكيد... بالتالي لا داعي إطلاقا لا لإخبارنا بكل ما يستجد من وساوس ولا للحرص على ألا تنسي شيء.
كل ما ورد في إفادتك هذه لا أضاف شيئا لمعلوماتنا عن حالتك، ولا غير شيئا في تقييمنا لها، وليس أمامك إلا محاولة وتكرار محاولة تطبيق ما نصحناك به في ردودنا السابقة عليك... وتكرار طلب العلاج من والديك هداهما الله.
للأسف لا نعرف لا طبيبا نفسانيا ذا دراية بالع.س.م ولا معالجا نفسانيا في مدينتك السويس، وكل ما تشتكين منه من مشاعر جنسية جسدية وتخيلات جنسية هو من الوسواس.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالجديد والجديد فقط يا "Lll".