استشارة في الجن؟؟
كيف أعرف الممسوس من الجن؟ والملبوس؟ أو من سلط عليه؟؟؟
وما هو العلاج الأكيد والسريع لهذا المرض الذي أصبح منتشراً بين الناس؟؟؟؟؟
وكأن الجن يشاركوننا حياتنا حتى أننا نخاف أن يقاسمونا في الميراث!!!
19/10/2004

رد المستشار
الأخ الكريم:
نعرف مما تعلمنا علاج مرض الوسواس القهري بين الدين والطب الفسي، وهو ما عرضناه بالتفصيل في كتب مثل: الوسواس القهري بين الدين والطب الفسي، وكتاب الوسواس القهري من منظور عربي إسلامي،
أما السحر أو ما يسمي مس الجن فليست لدينا عنه معرفة، ولا خبرة، ولا تجربة،
وعلي صفحات موقعنا هذا نحاول استطلاع الأمر، واستقصاء الخطوات العلمية والعملية لفهم تضاريس هذه المسائل التي أصبح الحديث عنها منتشرا للغاية دون أن تخضع للدراسة أو البحث اللائق بشأن يتعلق بحياة الناس صحة ومرضا سواءا صح ما يقال أو بعضه، أو كانت مجرد أساطير.
في كل الأحوال تحتاج إلي دراسة وإلي بحث فهل من مدخل؟!!
وهل من عون علي دراسة رصينة لهذا الملف؟!!
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخ العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين نقطة كوم، وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به أخي وحبيبيالدكتور أحمد عبد الله ، غير الإشارة إلى ما ظهر على صفحتنا هذه وعلى موقعنا هذا، من ردود أو مقالات تتعلق بموضوع السحر والمس واللبس والتسلط والربط وما إلى ذلك من مواضيع ما نزال نحاول دراستها فقط قم بنقر ما يلي من عناوين:
السحر والشياطين وقول الأطباء النفسيين
السحر والحسد والشياطين ، وأمة المساكين
الجن المخفي: التفارق وادعاء العلم بالغيب
الجن المخفي وادعاء العلم بالغيب : مشاركة
خطيبتي والجن !! : التفكير الخرافي
إذاعة القرآن الكريم لم تخرج العفريت !!!
حيرة مريض نفسي بين الطب والغيب
قيمة العقل في الإسلام ! ماذا جرى؟
أسباب الأمراض النفسية
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعنا دائما.