وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م13
وساوس أم ادعاءات
أعرف أنكم تعبتم مني وأنا أيضا تعبت ولا يوجد غيركم أخبرهم لأن أهلي ليسوا مقتنعين بمرضي كنت أصبحت حتى لا أقول أشهد أن لا إله إلا الله ومحمد رسول الله لأني أقول محمد شيء يخرج من جسدنا والعياذ بالله ولكن من جسد الله لا أعرف كيف يجعلني الله أتنفس وأنا أقول ذلك على رسوله وحبيبه حتى وأنا أقول حبيبه أتخيل شيء شاذ والعياذ بالله
وأستحقر نفسي كلما أقرأ عن الله أريد أن أبدأ من جديد كل شيء وأريد أن أعرف كيف أتوب حتى ولو كانت وساوس ولست محاسبة عليها، أريد التوبة عن كل شيء وأريد أن أعرف كيف أتوب عن ذنوب وأفكار أو أي شيء أريد أن أعود كما ولدتني أمي هذا فقط ما أريدكم أن تخبروني كيف
وأشكركم على كل شيء
هذه هي أهم رسالة أبعثها لكم وآخرها بإذن الله أنا ممتنة لكم كثيرا شكرا
15/7/2019
وساوس أم ادعاءات
وأنا أعد الطعام قلت الله وناديته بهذا الجزء من الجسد وقلت سوف أقطعه وأقليه وا.......
هذا القرف أنا دعوته أن يأخذني قبل أن أنتحر
يا رب
ساعدوني
15/7/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
في مصر يا ابنتي مثل شائع يقول : "نقول ثور فيقولون احلبوه!" هذا ما تداعى لذهني وأنا أقرأ دفقاتك الوسواسية المتكررة المتواصلة....... أنت تعانين جدا ونحن نقدر ذلك، لكن يؤلمنا أن نكون كمن "ينفخ في قربة مثقوبة أو مقطوعة" كما نقول أيضًا في مصر!! فكم كررنا أنك موسوسة ولست بحال من الأحوال مذنبة رغم كل ما ذكرته وما يمكن أن تذكريه من وساوس ثم أنت تسألين كيف تتوبين؟
من ماذا يا "Lll" تتوبين؟ ما هو الذنب؟ ألم تقرئي إجابتنا السابقة وساوس كفرية: احذري الاستغفار القهري ! وأيضًا : أفكار سحرية لا أذكار ولا استغفار .
تسألين بكل براءة (أريد أن أعرف كيف أتوب حتى ولو كانت وساوس ولست محاسبة عليها) إذن تتوبين من لا ذنب أم مما لا نعرف من الذنوب؟ ببساطة قولي أستغفر الله! انتهى هكذا التوبة في مثل حالتك!.
ومرة أخرى يا "Lll" أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالجديد وفقط يا "Lll" بالجديد.