خلل في التحفيز الجنسي
السلام عليكم، أنا شاب عمري 25 سنة مشكلتي تكمن في التحفيز الجنسي أنا شاب لا أستثار من فتاة مهما كانت جميلة بمعنى آخر أنا شخص سمعي أو حسي يثيره الكلام المعسول والعاطفة حيث أن العناق أو قبلة بريئة تثيرني أكثر من الجنس نفسه
في مرحلة من حياتي أدمنت على فيديوهات للعناق والتقبيل الافتراضي كانت تثيرني بشدة وتقودني للجنون بمجرد المشاهدة أصبح بلا عقل ومن المستحيل مقاومتها حتى أني آذيت نفسي من كثرة الاستمناء على هذه الفيديوهات رغم أنها ليست فيديوهات إباحية أصلا
أذكر في صغري كانت لدي أحلام جنسية عن نساء تكبرني سنا غالبا جارتنا أو أحد أقربائنا وهذا الحلم يتضمن أن تقوم تلك المرأة بمعانقتي لفترة طويلة وتقبيل أعلى رأسي وتعتني بي مثل طفلها وهذا كان يثيرني لدرجة الجنون والآن صرت مهووسا بتلك الأحلام ولا تغادر تفكيري وأصبح لدي صعوبة في أن أستثار بطريقة عادية كما أني أميل للنساء الأكبر مني سنا أو على الأقل يبدين أكبر مني
قرأت كل أنواع الانحرافات والخيالات الجنسية ولم أجد أحد يعاني من شيء يشبه مشكلتي أخشى مستقبلا أن لا أتمكن من إعطاء زوجتي حقها بسبب غرقي في هذه الأحلام ولا أستطيع أن أذهب إلى الطبيب النفسي أو أكلم أي شخص بسبب الإحراج أقسم أني جاد في مشكلتي
أتمنى المساعدة
وشكرا لكم
31/7/2019

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
ليس هناك في رسالتك ما هو غير طبيعي أو منحرف، وخيال الإنسان لا حدود له وما يصرح به للآخرين ما هو إلا القليل منه.
رسالتك تكاد تكون نموذجاً مثاليا لبعض الرسائل التي تصل الموقع التي تستفسر عن خيالات جنسية تبدو غريبة للبعض. الرسالة نادراً ما تتطرق إلى جوانب أخرى من الحياة والتحديات التي تواجه المستشير في حياته.
رسالتك لا تتطرق إلا إلى سوء وضعك الاقتصادي والبطالة عن العمل وخالية من أي تاريخ شخصي أو طبنفسي. ليس من الإسراف القول بأن الخيال الجنسي وغرابته ما هو إلا تجنب الإنسان الحديث عن أزماته النفسية الأخرى والتحديات التي تواجهه.
حاول استعمال الإنترنت من أجل تطوير نفسك فكريا وتبدأ العمل، ومن خلال ذلك تبدأ عملية النضوج الفكري والنفسي ومواجهة الحياة على أرض الواقع. بعد ذلك يتلاشى الخيال تدريجيا ويتم تلبية الاحتياجات الناقصة المختلفة بصورة صحيحة.
وفقك الله.