وسواس إيدز وأمراض جنسية أخرى لكن ربما يكون حقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اعتبروا كل الذي حدث ليس بوسواس إنما حقيقة
عمري 15، أنا مرة من المرات وأنا في منتزه مائي برحلة مدرسية كنا في البحر أنا وصديق لي أنا متأكد أني لم أفعل فاحشة أبدا معه لكن ربما يكون لأنه من زمن طويل أحس أني التصقت به وهو لا يعلم وقلت أنني أخرجت اللباس وأصبحت بدونه وأما هو فكان اللباس الخاص به نازلا إلى الأسفل اعتبروا أن هذا ليس وسواس وإنما حقيقة
وحزنت على ما كنت أفعله قديما من معاصي وأصبحت ملتزما بعدها بشهور في تلك الفترة... لكن أنا في مدينتي هناك الحافلات أي مواصلات نركبها وعندما تكون مزدحمة أكون واقفا في الحافلة فهناك من يكونون واقفين هناك وفي يوم من الأيام هناك من كان قضيبه يلمسني من الخلف وأعتقد وعلى الأغلب أن السبب كان لأن المكان مزدحما
أنا أخاف أن يكون اللباس الخاص بي كان نازلا وكان التيشيرت أي الملابس كانت قصيرة ذلك اليوم وأقول ماذا لو هو أخرج المني ولمسني وأنا قلت أن اللباس نازل أهذا يعني إيدز؟؟
ظهرت لي غدة ليمفاوية بعد الذي حدث في المنتزه المائي وظهرت الغدة قبل الذي حدث في الحافلة الذي حدث في الحافلة كان قبل رمضان بقليل. وفي أول أيام رمضان أصابني الزكام ووجع الحلق يومين أو ثلاثة أيام أهذا من علامات الإيدز؟
أنا لا أقصد الإيدز فقط كل الأمراض ليس الإيدز فقط، أنا أصبحت تأتيني صدمات وأنا في النوم أصبحت في حالة نفسية، ماذا لو كان عندي الإيدز أتقبل التوبة؟ ماذا إن نقلت إلى أسرتي بسبب الجروح الكثيرة في الأيدي
أرجوكم أريحوني
واعتبروا كل الذي حدث لي ليس وسواسا وإنما هو حقيقة
14/8/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حتى لو اعتبرنا كل الذي حكيته حقيقة –رغم كونه مجرد وسوسة- فلا يوجد أي علاقة للإيدز أو غيره من الأمراض المنقولة جنسيا بكل ما حكيته لنا سواء الأحداث أو الأعراض الجسدية.
المشكلة الحقيقية ليست في الإيدز وخوفك المتورم من الإيدز وإنما المشكلة هي في اضطراب تفكيرك ومشاعرك فأنت من فرط وسوستك تشك في حدوث ما لم يحدث ثم تبني احتمالات فوق احتمالات وتضرب أخماسا في أسداس دون أي علاقة بواقع الأشياء... ثم تعاني وتتعذب تبعا لذلك... وهذه حالة مرضية تستدعي تدخلا من طبيب نفساني.
انتقال الأمراض عن طريق الممارسة الجنسية يعني أن تكون هناك ممارسة لا تخيل حصول احتكاك في الحافلة أو تحت الماء! ولابد ليحدث ذلك الانتقال خلال الممارسة أن يكون أحد الشريكين مريضا أو حاملا للفيروس أو الجرثومة المسؤولة عن مرض ما من الأمراض المنقولة جنسيا.
نصيحة الموقع هي أن تسارع بطلب العرض على طبيب نفساني، وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .