الماضي الأليم ووسواس الشذوذ الأثيم
وسواس شذوذ وذكريات أليمة
أنا شاب في عمر 25 تعرضت لاعتداء جنسي عدة مرات في صغري من طرف جيراني أكبر مني بـ 5 سنوات حتى سن 11ثم تعرضت لعدة تحرشات لكن أشك فيها أحيانا أقول أنها تحرشات لكن لا أذكر الكلام الذي دار في التحرشين الأول والثاني
أذكر في التحرش الأول أن شخصا جارا لي كان يضربي أو يهددني لا أذكر حتى جاء شخص وقام بإيقافه وبعدها شخص آخر وأخيرا في 16حيث جاء شخص في سيارة وقال لي أوصلك وكأنني رأيت الشخص الذي اعتدى علي في الخلف
وبعدها كنت أعيش ضعيف شخصية أشعر بالخجل من الناس والضعف لا أتشاجر ولكنني كنت أميل للنساء عادي وبعدها في سن 25 ظهرت عندي شهوة في الدبر فأصبت بالذعر والقلق والاكتئاب.
ثم رجعت بي الذاكرة إلى الطفولة وتذكرت الاعتداءات الجنسية وأصبحت لا أخرج من البيت وكأن الحياة توقفت ثم ذهبت إلى طبيبة وعالجتني بـ EMDR عدة جلسات 4 أو 5 لكن لم أحكي لها على التحرشات لأني كنت غير متذكر لها وأصبت بعدها بمشاعر العار والخجل
وأشعر أن الناس تعلم وأقول في نفسي أنني سوف أصبح شاذا ولا أخرج من البيت إلا في الليل، أصبت بالاختناق في صدري دائما وشعور بدوخة ولا أستطيع تعامل مع الناس وأحس أنهم ينظرون لي وأفكر في الماضي 24ساعة على 24ساعة
وبعدها دخلت لمواقع الجنس على فايسبوك تتكلم عن جنس محارم أصبحت أمارس عادة سرية بشراهة وكانت تأتيني خيالات على محارمي أحاول أن لا أدخل لكن أدخل مرة أخرى ثم أصبحت أنظر لأقدام النساء وأحسها تثيرني حيث دخلت أول مرة لصفحة ومن ثم بدأت أنظر للأقدام لكن على النت فقط ليس في الواقع
وبعد عام بدأت تأتيني خيالات شاذة وخاصة حول قضيب الرجل وأنني أضمه في فمي أكرمكم الله وأنا لا أريدها وخاصة عندما أمارس العادة السرية والانتصاب ضعيف جدا جدا وأحسن عند العادة السرية بالشهوة تقريبا من الخلف وكأن قضيبي لا وجود له
وأيضا لدي القضيب أصبح صغيرا أو أنا موسوس عند الارتخاء لكن عند الانتصاب كبير حوالي 16سم عندما ألتقي من إعادة علي أشعر بالعار أشعر بالضيق والتوتر أتجنب كل الأماكن التي تذكرني بالحديث لكن من تحرشوا بي ألتقيهم وأتحدث معهم من فوق القلب يعني أشعر بالخجل أمامهم وأشعر بالعار
أشعر أن الدنيا ضيقة ولدي أفكار انتحارية واكتئاب ورهاب اجتماعي... أملي في هذا الموقع أن يساعدني
كيف أنسى الماضي تماما
كيف التخلص من الشهوة في الدبر
كيف أتخلص من وسواس جنس المحارم وأقدام النساء
أرجوكم أنا في حالة لا يعلمها إلا الله أرجو أن تردوا علي في أقرب وقت لقد أرسلت سابقا لكن لا يوجد رد
والسلام عليكم
22/8/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "تقي الدين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تلقى منك الموقع استشارة من قبل بالفعل وأجابها أ.د سداد جواد التميمي وأشار إلى العملية الاكتئابية الشديدة التي توجد خلف هذه الأعراض وتستدعي علاجا نفسانيا متخصصا من عقاقير علاج الاكتئاب ومضادات الذهان لابد من الحصول عليه.
الجانب الذي أود اتعليق عليه وقد كررت أنت إرسال الاستشارة مع تفاصيل طفيفة أخرى هو جانب المقارنة بين ما حدث لك من تحرشات قديمة كنت فيها طفلا بريئا وتحسب أنها ذات ضرر كبير عليك.. وبين ما تقوم أنت به حاليا من نشاط جنسي على الإنترنت –وأنت الآن راشد مسؤول- من مواقع وأفلام بغاء وشذوذ ومن محادثات مع منحرفين ولا تدرك أنها ذات أثر أفدح بكثير عليك من أي تحرش تعرضت له.
أسئلتك هي :
1- كيف أنسى الماضي تماما...
ج1- لا أحد ينسى الماضي تماما وإنما نتناساه ونتعلم منه وفي حالة وجود ذكريات رضحية (متعلقة بالصدمة) يمكن الحصول على العلاج النفساني المناسب بعد مناجزة الاضطراب الجسيم الحالي.
2- كيف التخلص من الشهوة في الدبر
3- كيف أتخلص من وسواس جنس المحارم وأقدام النساء
ج 2 و ج3- التوقف التام عن الأفعال الجنسية على الإنترنت ومشاهدة الأفلام الجنسية... شرط أساسي للتخلص من شهوة الدبر وشتى الوساوس الجنسية، وبعدها يأتي دور التجاهل ومختلف استراتيجيات الع.س.م.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانيين فتابعنا بالتطورات.