لا أملك الجمال: من الذي قال؟؟
أختي العزيزة من الذي قال أن الثقة بالنفس مرادفة للجمال أو شرط لوجود أحداهما وجود الأخرى؟؟
اسمحي لي هذا مفهوم خاطئ ليس بالضرورة أن كل جميلة عندها ثقة بالنفس والعكس وليس بالضرورة أن كل من انعدم لديها إحساس الثقة بالنفس تكون دميمة أو غير مقبولة
ابحثي عن مواطن قوتك فكل إنسان بداخله مواطن قوة ومواطن ضعف، ليس معني أنك افتقدت أحد عناصر الجمال أن تكوني معدومة من الجمال، أنا أقصد الجمال بمعناه الكبير وليس جمال الشكل الخارجي فقط
أين جمال الروح؟
أين جمال العقل والمنطق؟
أين جمال الفكر السليم والأخلاق الكريمة؟؟
أليس كل هذا جمالا يستحق أن ننظر إليه
في رأيي أن هذا هو الجمال الأكبر
أنا أتذكر قصيدة علي الجارم يا ابنتي فهل تتذكرينها معي
أختي الكريمة دع عنك وساوس القبح والمقارنة بجميلات السينما
فأي شخص قد يبهر بجمالها
لكن لو فكر في الزواج أو الارتباط
لوجد المعايير قد اختلفت اختلافا كليا وجزئيا
26/10/2004

رد المستشار
الأخ العزيز تامر أهلا وسهلا بك وشكرا على مشاركتك
الحقيقة أنني أوافقك تماما لا فض فوك على ما جاء في مشاركتك ولذلك فإن ردي على أخي الدكتور وائل أبو هندي هو ليس لدي تعليق على هذه المشاركة.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخ العزيز أهلا بك على مجانين وشكرا على إسهامك الطيب، وكذلك أنا أوافقك على كل ما جاء في مشاركتك وأراها في غير حاجة إلى تعليق كما رأت مجيبتك الدكتورة نعمت، لكن مجانين فقط ستضع بعض أبيات قصيدة الجارم يا ابنتي :
يا ابنتي إن أردت آية حسن .. وجمال يزين جسمًا وعقـلا
فانبذي عادة التبرج نبذا .. فـجمال النفوس أسمى وأعـلى
يصنع الصانعون وردا ولكنْ.. وردة الروض لا تضارع شكلا
ذاك نصحي إلى فتاتي وسؤلي.. وابنتي لا ترد للأب سُـؤلاً
كما نضيف بعض الروابط الجديدة من على مجانين:
هل اتخاذ الصورة معيارا شرك؟
ردا على هل اتخاذ الصورة معيارا شرك؟
هل اتخاذ الصورة معيارًا شرك؟مشاركة2
وأهلا وسهلا بك مشاركا دائما على مجانين ولا تنسانا من دعائك في رمضان.