بسبب إدماني الأفلام الإباحية
السلام عليكم، أنا سوف أدخل في الموضوع مباشرة، أنا كنت أرى الأفلام الإباحية منذ كنت صغيرا وكنت أرى الأفلام الإباحية التي يأتي فيها المرأة من الدبر أستغفر الله وكان يعجبني هذا الشيء واستمريت كثيراً لمدة 8 سنوات أو أكثر، أستغفر الله وأنا نادم أشد الندم بل وإني عاهدت نفسي أن لا أرى أي مشاهد أخرى كهذه
ولكن الآن أنا متزوج تقريباً من أسبوع والمشكلة أني قضيبي لا ينتصب بقوة لإكمال العملية الجنسية ورغبتي أن أجامع زوجتي من الخلف أستغفر الله وهذا شيء لا يعجبني ولا أريده وأريد أن أتعالج وأعيش حياةً طبيعية فقد أصبحت أقلق وأتوتر،!! أريد أن أجامع زوجتي بالطريقة الطبيعية والاستمتاع أكثر من التفكير بالإتيان من الدبر أستغفر الله،
أريد أن أتعالج من هذا الشيء
!! أرجوكم !!
6/11/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "مصطفى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
صحيح أن هناك دورا لا شك فيه لكثرة معاقرة الأفلام الإباحية في إيجاد وتأجيج رغبة الذكر في إتيان المرأة من دبرها إلا أن هذا النوع من العلاقة المنحرفة موجود من قديم، ومن الممكن جدا إذا كنت ما تزال من متابعي تلك الأفلام أن يفيدك التوقف عن متابعتها.
من الواضح الآن أنك تعاني من إلحاح الفكرة والتخيلات التي تحثك على إتيان زوجتك من الدبر ولعل هذا سبب القلق والتوتر وضعف الانتصاب.... وربما يحتاج الأمر إلى مساعدة طبية معرفية سلوكية حتى لا تنزلق إلى مفاتحتها في أمر رغبتك الشاذة هذه لأن ذلك أمر لا تحمد عقباه في الحالين إن رفضت فقد تسقطك من نظرها وتراك شخصا شاذا وإن وافقت فإن العواقب وخيمة !
عليك التوقف عن مشاهدة أفلام أو مقاطع البغاء المصور بكل أنواعها، وسرعة حل مشكلة الانتصاب (ولو بالاستخدام المؤقت لعقاقير تقوية الانتصاب) كي لا يورطك استمرارها أكثر في التفكير أو السلوك المنحرف، على أن يكون ذلك جزءً من برنامج علاجي متكامل.
واقرأ على مجانين:
الإتيان في الدبر : بدلا من مجرد القرف
الإتيان في الدبر أم الخروج من الدبر
الإتيان في الدبر هل يسبب العقم ؟
من الدبر كبيرة وحرام ولا حمل ولا غشاء !
يريد من الدبر فهل أطاوع إن أصر ؟
الجنس من الدبر : نادمون وأيضًا نادمات
الولع الجنسي الشرجي، عواقب وخيمة مشاركات
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.