زارعة الشوك لنفسها: ما طبيعة غشائي؟
بكارتي واسعة
أرسلت إليكم قبل ذلك ولم تجيبوني، أرجو منكم أن تردوا علي رسالتي لأني أرتاح جدااا لهذا الموقع وأثق بكم جدااا وأحب قراءة ردودكم وتوضيحكم للناس فأنتم على خلق ودين وجزاكم الله كل خير.
أولا أنا فتاة عفيفة الحمد لله لم أمارس الجنس في حياتي إطلاقاااا ولم أقم بتدخيل أي شيء لمهبلي وكنت أعيش حياة طبيعية إلى أن تمت الخطبة وقتها شعرت بقلق على غشاء بكارتي خصوصا أني كنت طفلة شقية جدا وكنت أحب أجري ثم أقفز من على حبل أضعه أنا وأخواتي في البيت.
المهم ذهبت مع أمي إلى الطبيبة لفحص الغشاء ولأني أيضا عندي وسواس أن إزالتي للشعر بالليزر عند طبيبة الجلدية مضر.... المهم عندما ذهبت لطبيبة النساء أقسم بالله حياتي تدمرت وأصبحت ليس لدي القدرة على عمل شيء وخسرت سعادتي وفرحتي بسبب وبالتفصيل الخطوات الآتية هذا ما حدث بالضبط أولا هي دكتورة شعبية وأسلوبها به قليل من التجريح والتدني.
أول لما تم الفحص قالت لي أن الغشاء من الجانب الأيسر من الجهة التي يتصل بها بجدار المهبل به شق أو قطع وبطرف إصبعها الصغير بشكل موازي لجدار المهبل أدخلت عقلته في الشق وطلبت مني أن أكح وقالت أهوو أنا صباعي داخل الشق ولما انتهت الصراحة لم أجد أي دم أو لم أحس بأي ألم.
لكن وبختها على دخول إصبعها وقالت أن هذا عادي وأنها طبيبة وتعرف كيف تفحص وأنه نوعه هلالي وحوافه مشرشرة و فتحته واسعة وأنه هينزف مجرد نقطة وممكن لا ....... ساعتها الدم تجمد في عروقي من الرعب وفضلت تقول لي حصل حاجة بينك وبين خطيبك؟؟ أقسمت لها بربي وبديني أنه استحالة رجعت قالت ممكن يكون طبيعي كده وطلبت مني أذهب لطبيبة أخرى قالت لي دي كويسة تأكدي عندها !!
أمي لم ترضى أن نكرر هذه التجربة ثانية وقلت طالما عفيفة فسأتوكل على الله لكن التعب النفسي يلازمني والخوف والرعب مرعوبة أطلع مش بكر وخائفة منزفش ليلة الدخلة أو لا يشعر زوجي بمقاومة لأن الغشاء واسع
أرجوكم ساعدوني بالله عليكم أكتب بدموع عيني أنا عفيفة والله علي شهيد وهل الغشاء الواسع كارثة من أين جاء هذا الشق الذي بين الغشاء وجهة الاتصال بالمهبل أضيف لحضرتكم أنها قالت أن الجانب الأيمن بلا شقوق فممكن ده ينزف ليلة الدخلة.
أرجوكم فهموني وأنا راضية بجميع قضاء الله.
وشكرا مقدما لكم
27/11/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Roodin" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لم تكوني قرأت ردنا الأول عليك بعد حين أرسلت هذه الاستشارة الاستعجالية.... لكنك أجبت على تساؤل دار بذهني وأنا أقرأ إفادتك يتعلق بسبب قلقك المبدئي على البكارة.... وها قد قدمت سببا شائعا للخوف على غشاء البكارة وهو الرياضة العنيفة رغم أن ذلك غير صحيح واقعيا.
لذلك أطمئنك بأن الرياضة بكل أنواعها، بما فيها الكارتيه والقفز واللعب بالحبل واللعب على الحصان الخشبي ....إلخ, لا تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة, وكذلك لا يمكن أن يؤدي حمل الأشياء الثقيلة إلى إحداث أذية في غشاء البكارة.
كما أشرت إلى قابليتك للوسوسة وهذا هو بيت القصيد لأن معنى وسوستك بأن إزالة شعر العانة بالليزر مضرة ولا أدري هل تقصدين مضرة للغشاء؟؟؟ أم تقصدين الآثار الجانبية العابرة في منطقة الجلد التي أزيل منها الشعر ؟؟ كالاحمرار أو تقشر الجلد ....إلخ وكلها آثار عابرة لا تدوم .... لكنه بالتأكيد لا أثر له على الغشاء، المهم أن لديك قابلية ما للوسوسة وهو ما جعل الأمور صعبة عليك.
وواقعيا فإن ما يسبب أذية في غشاء البكارة هو فقط إدخال أدوات صلبة إلى جوف المهبل عن جهل أو عن قصد خلال ممارسة العادة السرية أي أنه لابد من دخول جسم صلب إلى المهبل كما في استشارة : البكارة: الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي
حالة واحدة فقط يمكن أن تسبب فيها حركة الفتاة العنيفة أذى للغشاء وهي سقوط الفتاة على جسم صلب، ودخوله في جوف المهبل، وفي هذه الحالة ستشتكي البنت من نزول دم وحدوث ألم، وفي هذه الحالة ستحدث عند الفتاة كدمات ورضوض في المنطقة التناسلية.
لم يحدث هذا معك ولم يكن من داعٍ للكشف على الغشاء ولكن قدر الله وما شاء فعل.... وذهبت إلى إحدى طبيبات النساء وكانت بالخشونة التي وصفت سامحها الله، لكن المهم هو ما بيناه لك في ردنا السابق من أن نتيجة الكشف على الغشاء عند أكثر من طبيب ستكون تضاربا في آرائهم حول نوع وحالة الغشاء لأن في الأمر أشياء كثيرة لا يتفقون عليها.... فالنصيحة إذن هي نسيان الموضوع كلية!!.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.