قميصي قصير ولباسي نازل : هل هذا إيدز ؟ م6
حياتي انتهت بعد ما انتهى وسواسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا أعرف ماذا أفعل بعد الذي حدث قبل قليل هل أذهب من الدراسة وأخرج منها وأعيش في غرفتي ولا آكل أبدا ؟
هناك شخص سمين كان في بيتنا وأتى زيارة ومعروف بعلاقاته كان يجري وأنتم تعرفون السمين تنزل ملابسه لأنه سمين وهو كان يجري أحسست أن فمي قد لمس دبره لمدة ثانية
سؤالي إن كان هو مصابا بالإيدز وأنا طبعا في فمي يوجد قرح، فهل أنا بداخلي إيدز وينتشر الآن؟؟
رجاء الرد
أنا أكتب الرسالة لكم وأنا أبكي
6/12/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هذه المرة عنوانك بعيد كل البعد عن موضوع استشارتك إذ أين هو الوسواس الذي انتهى ؟ وبعد ذلك نراك مستمرا على وضعك السابق .... تتوقع عدوى الإيدز من الأحياء والجمادات والماء والهواء.... وتبكي ولا تقطع الرجاء !!.
هذا الذعر النابض بالرجاء والذي تعيش فيه منذ ما تجاوز شهورا أربعة (منذ 14 أغسطس)... هذا الذعر لا يمكن أن يستمر خاصة وأننا متأكدون من أنه لا جدوى مما نكتبه لك حتى الآن.... فلا يظهر أي أثر لحدوث تواصل بيننا أنت كمن يشتكي ولا ينتظر أو لا يفهم الإجابة.....
اسمع يا "محمد" يا بني أرجو أن تتكلم مع أحد ممن حولك .... يعني اسأل أيا كان غير مجانين .... لأننا عن تحمل مسؤولية حالتك النفسية نبقى عاجزين.
اعرض نفسك على طبيب نفساني من فضلك أو الأقل اسأل كائنا حيا لا موقعا إليكترونيا. وأهلا وسهلا بك قارئا على موقع مجانين.