Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: أنت ضحية
التعليق: يا أخ محمود ما يجب أن تفهمه أنت وكل ضحايا التحرش أنكم ضحايا و مجنى عليهم .. لا تحول أخطاء الآخرين إلى كراهية لنفسك.. إكره من تسبب بأذيتك لكن نفسك بريئة .. لم نية القتل موجهة لنفسك ولم التفكير في الانتحار..
أمك وأبوك مخطئان بعدم رقابتك وحمايتك لكنه كان إهمالا منهم وما يجب على من يتحرش بهم أن لا يحملوا هذا الثقل بمفردهم .. كان يجب أن تصارح والديك .. لأن الصمت على التحرش سيترك المجرمين عديمي الضمير يتمادون ويخلقون ضحايا أخر ..
ويجب على الآباء أن يبنوا الثقة بينهم وبين صغارهم وتعليمهم إبقاء مسافة بينهم وبين أي شخص آخر مهما بلغت درجة قرابته ولا سيما البنات وحماية خصوصياتهم وتعليمهم المصارحة لكم وأنكم الحضن الدافئ الذي سيحميهم من أي خطر وأن لا ننظر إلى أطفالنا المتحرش بهم على أنهم جناة وإلقاء اللوم عليهم ...
يا أخ محمود يجب عليك اخبار عائلتك بهوية الفاعل .. لا تحمل العبء بمفردك .. تواصل مع أي فرد من عائلتك موثوق وناضج .. لا تكره نفسك .. بل أحبها وأكرمها فهي تستحق الأفضل .. كنت طفلا ولم يكن بيدك شيء فلا تسأل نفسك لم لم أحمي نفسي .. توقف عن جلدها واحمي ما تبقى من كيانك ..ولا تصمت عن من ارتكب الجريمة فليس عليك الشعور بالعار من نفسك ..
مشكلتك تكمن في زيارة طبيب لمشكلة الوسواس القهري وثانيا .. رعاية روحك المجروحة وأن تعلم يقينا أنك بريئ من دمك
أرسلت بواسطة: فايولييت بتاريخ 1/14/2020 4:13:04 AM
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com