التغلب على الشذوذ الجنسي
هل أنا شاذ ؟؟
السلام عليكم .. أرسلت عدة مرات ولم أتلقى ردا ... أنا تعرضت للتحرش وأنا طفل وأيضا أثناء فترة المراهقة .. وأنا أشعر بالميل لنفس جنسي ولكن أيضاً أميل بشدة للجنس الآخر وأرغب بالزواج ...
في الكثير من الأحيان أرغب بممارسة الشذوذ مع صديق لي ولكن أحيانا أشعر بالقرف ومارست مع أحدهم ولكن ممارسة سطحية وأستلذ كوني المفعول به ولكن أشعر بالندم بعدها وأعزم على عدم العودة وأفكر بالزواج بشكل جدي
وأيضا تعرضت للتحرش والإغراءات من عدة نساء بحكم عملي ولكن أرفض بشدة إقامة أي علاقة إلا بالزواج بما حلل الله تعالى ... أحيانا تمضي شهور ولا أشعر بأي ميل تجاه نفس جنسي وأحيانا أجد نفسي أرغب بإقامة علاقات قذرة وكثيرا ما أمارس ولكن ممارسة سطحية
ما الحل ؟!!!!؟ وما مشكلتي !!؟
وهل أستطيع الزواج وإكمال حياتي بشكل طبيعي أم لا ؟؟
20/12/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Saif" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وصلت رسالة منك للموقع مرة واحدة وليس عدة مرات، وقد أجاب عليك أ. حسن خالدي وظهر الرد على الموقع منذ عدة أيام بتاريخ 16/12/2019 .... لكن يبدو أنك لم تقرأه.
رسالتك هذه المرة لا تختلف كثيرا عن رسالتك السابقة والرد هو نفس الرد.... مشكلتك يكون حلها بأن تبدأ فعليا بالبحث عن من تصلح أن تكون زوجة لك، ولا أتوقع أن مشكلات صعبة ستواجهك إذا أحسنت اختيار الزوجة وأحسنت التعامل معها.
تأثير التحرشات المثلية التي حدثت لك لن يكون كبيرا كما تتصور، ولعل الخلل الفكري في فهمك للشرع والذي كان يدفعك لتحاشي العلاقات النسائية كلية -فترفض بشدة إقامة أي علاقة إلا بالزواج بما حلل الله تعالى كما تقول- بينما تسمح بحدوث علاقات مثلية وإن تكن سطحية.... هذا الخلل في فهمك للدين كان سببا في إغوائك ووقوعك بتلك الممارسات.
أيا كان ما حدث وفات تستطيع طي كل تلك الصفحات السيئة بلا رجعة، وأقدم على الزواج وفقك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.