وسواس الشذوذ الجنسي
السلام عليكم، أنا طالب جامعي عمري. 23 سنة حكايتي بدأت صيف هذا العام أنا كنت أنام مع صديقي الذي أعتبره بمثابة أخي كان مريضا نوعا ما فكنت أقوم بتدليكه طلب مني أن يقبلني فسمحت له وقبلته أنا كذلك تطورت القبلات إلى الفم بعدها حدثت لي عملية الانتصاب وهو كذلك حدثت له.
هنا بدأت حكايتي عندما رأيت عملية الانتصاب صارت لي خلعة أسبوع وأنا أحتلم بتلك القبلات حتى ركبني وسواس أني شاذ جنسيا بالموجب اطلعت في الإنترنت فوجدت أعراض الشواذ فيَّ فصرت أريد أن أقبل صديقي وأخجل منه (مرة وجدت في مجموعة للوسواس القهري أن هنالك وسواس البوس) تطورت معي الحالة إلى أن أصبحت أريد أن أقبل أي شخص.
فذهبت عندي الرغبة الجنسية تجاه البنات حتى عندما مارست العادة بالأفلام الإباحية مرة في المنام حلمت بهذا الشخص يمس مؤخرتي فحدثت لي قشعريرة فظننت أنها جن عاشق حتى جاءتني في يوم من الأيام في الحقيقة وهي تؤلمني كثيرا
حتى أصبحت أني عندما أشاهد أصدقائي وصديقي هذا بالخصوص أريد أن أقول له نمارس القبلات وهو يمس مؤخرتي إلى حد ممارسة الجنس لكن مع خوف وتوتر كبير تمنعني من الأخذ والرد عندما نجلس تطورت معي حتى أصبحت أفكر في هذا مع الإخوة والأقارب
والله تعبت هل هو وسواس ؟؟ أم حقيقة ؟؟ لأني أغلب ما قرأت عن المصابين بهذا الوسواس لا يريدون فعله على العكس من هذا أنا أريد مع خوف كبير
مع العلم أني أصبت من قبل بوسواس الدين ووسواس السرطان إضافة إلى هذا أصبحت مؤخرا لدي ضعف جنسي كبيير جدا لا أعلم إن كان بسببه أم لا ؟؟
3/1/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "سامي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لست مصابا بوسواس الشذوذ إلا أن تكون مررت به فترة لم تذكر لنا شيئا عنها هنا حتى لو كنت أصبت بوسواس الدين ووسواس السرطان كما أشرت... لست خائفا أن تكون شاذا فأنت لا ترفض ممارسة الشذوذ كارها له وإنما أنت متوتر وخائف من عواقب الشذوذ الاجتماعية يعني أنت كما هي التسمية على مجانين مثال الآسف للشذوذ.... أو ما يسمى شذوذ لا منسجم مع الأنا مع فارق أنك لا تبدو راغبا في العلاج.
بالنسبة لمن يعاقر أفلام البغاء المصور أو الأفلام الإباحية تكثر ملاحظة خلل الانتصاب والقذف المبكر في كثيرٍ منهم، وتحتاج لربما لهدنة أو وضع خطة في محاولة للتخلص من هذا الضعف الجنسي فهو بالتأكيد قابل للعلاج لكن اعتياد الإباحية يبقى سببا أو يتوقف حسب قرارك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.