وسواس كفري وجنسي لا داعي للانتحار ! م
الوسواس القهري في العقيدة
حتى أني عندما لا أحاورها أشعر بأني كافرة مشركة وأشعر بارتفاع في درجة حرارتي وعندما أمر على منشور ديني مثلا منشور عن الصلاة على النبي عندما لا أصلي عليه أشعر بأني كافرة أشعر بالكفر في اليوم أكثر من مائة مرة وتكرار الشهادة والاستغفار بنية الدخول للإسلام.
وعندما أصلي فرائضي تهجم علي الوساوس وعندما لا أحاورها كذلك أشعر بأني أسجد أو أصلي لغير الله والعياذ باالله.
أتمنى بالفعل أن تجيبوا علي بسرعة لأني في حالة خطيرة على ديني
وأخاف أن يكون الله غاضبا علي لأني استسلمت لهذه الوساوس.
5/2/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Fatimetou" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
اطمئني لا يوجد أي خطر على دينك يا ابنتي فلا تقعي كل مرة في حبائل الوسواس، لا تحاوري الوساوس إطلاقا ولا تلقي بالا لا لشعورك بأنك أصبحت كافرة ولا لارتفاع حرارتك، ولا للفكرة السخيفة بأنك تصلين لغير الله.... إلخ فعندما يحدث هذا فمعناه أنك لم تستسلمي للوسواس وهو يحاول إيقاعك مرة أخرى بإخافتك والواقع أنه بعد التأكد من ثباتك على هذا التجاهل والإهمال سيرحل عنك.... وليس العكس.
استجابتك للوسواس سواء بمحاورته أو بفعل ما يقهرك عليه حتى لو كان الصلاة على محمد عليه الصلاة والسلام لا يفيد إلا بزيادة تمكن الوسواس منك.... بالعكس احذري أن تصلي على النبي استجابة للوسواس.... في نفس الوقت يمكنك أن تصلي عليه صلى الله عليه وسلم عدة مرات مثلا بعد الصلاة لكن بشرط ألا يكون ذلك استجابة للوسواس.... ونفس الكلام ينطبق على الاستغفار استغفري وقتما تشائين وعدد ما تشائين لكن لا تستغفري عندما يأتيك الوسواس.
لا يخرج الموسوس من دينه أبدا بسبب الوسواس فلا تشغلي نفسك بذلك واقرئي:
وساوس كفرية : الخروج الدخول في الملة
وساوس الشرك والخروج الدخول في الإسلام
وساوس كفرية: حذري الاستغفار القهري!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.