الخائف أن يكون شاذا ! أنا غيري لكن أخاف !
هل أصبحت غلمانيا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. الحمد لله على كل حال فهذه الأفكار التي أعاني منها والتي تتعارض مع ميولاتي ليست من عندي ولا من إنتاجي وأنا لن أنفذها فأنا إنسان مسالم وأحب السلام.
الفكرة تتمحور حول موضوع الغلمانية أو عشق الأطفال، تكونت هذه الفكرة نتيجة أني كنت أراجع الدروس مع ابنة خالتي التي تصغرني بـ 8 سنوات وتركت لها تمرينا تطبيقيا لأعلم ما إذا فهمت الدرس ونهضت من مكاني ووقفت في البهو وفجأة نظرت إليها من الخلف وهي جالسة فقفز علي شعور مثل الرغبة الجنسية ولكن بدون استثارة فسيولوجية للعضو الجنسي ففسرت ذلك أنه مثل فكرة المثلية والتي تسبب لي نفس المشاعر .
ورجعت إلى البيت وبدأت أبحث عن موضوع البيدوفيليا ففزعت كثيرا لما قرأت أن أولئك المرضى منهم من يتخيل ولا يمارس وهناك من يكتفي بالملاطفة والتقبيل وأوقفت البحث في الموضوع كي لا أغذي فكرة. لم أرغب نهائيا في ممارسة نشاط جنسي إجرامي كهذا ولم أشاهد مقاطع الأطفال ولم أتحرش بالأطفال الأصغر مني سنا في حياتي كلها. كيف يعقل هذا فأنا منذ البلوغ وأنا أشتهي النساء وأرغب في ممارسة الجنس بطريقة سليمة وطبيعية. هذه الفكرة لا تزال حديثة النشأة
ملاحظة: أعاني من أفكار مزعجة أخرى وهي كالتالي:
- نوع جنسي ذكر أو أنثى وهل أصبحت فجأة باضطراب الهوية.
- أفكار حول تشوه أنفي وخصري ويجبرني ذلك مرارا وتكرارا على مشاهدة نفسي في المرآة.
- أفكار حول زنا المحارم.
- أفكار حول التوجه الجنسي.
أنتظر ردكم
وشكرا لكم
3/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ما أضفته في متابعتك هذه هو أنك وضحت عدم اقتصار وساوسك على الخوف من الشذوذ وإنما هناك الخوف من أن تكون غلمانيا ومن أن تكون متحولا جنسيا ومن أن تكون من زناة المحارم ومن أن تكون مشوه الهيئة بشكل أو بآخر.... يعني أظهرت إفادتك الأخيرة علاقة حالتك واضطرابك الحالي بما نسميه اضطرابات طيف الوسواس القهري ففضلا عن الوساوس والقهور المتعلقة بالأمور الجنسية لديك أيضًا أعراض اضطراب توهم التشوه الجسدي لكن هذا لايعني أنك بالتأكيد تحمل التشخيص وإنما لابد من فحص إكلينيكي لتأكيد تشخيص حالتك.
معنى هذا الكلام هو أنك لا علاقة لحالتك لا بالشذوذ الجنسي ولا بالهوية الجنسية ولا بعشق الأطفال ولا بزنا المحارم ولا بأنفك ولا خصرك ولا.... إلخ ما يمكن أن تجد من أفكار مزعجة.... وإنما العلاقة الموجودة هي علاقة مباشرة بطيف اضطرابات نفسانية اسمه طيف الوسواس القهري.
راجع طبيبا أو معالجا نفسانيا بأسرع ما تستطيع، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.