شيء قهري وأفكار
سلام عليكم أنا شاب في عمري 22سنة عندما كنت في سن 8 سنوات تعرضت لاعتداء جنسي 6مرات ونسيت ما وقع، وفي سن المراهقة كنت عادي وفي سن 18سنة أتتني أفكار حول صغر القضيب وعذبتني ومن تلك اللحظة كل شيء قهري يأخدني إلى النظر إلى قضيب الآخرين.
خلال ولكن في سن 20 أتتني أفكار حول أني شاذ جنسيا أفكار وعند غلق عيني أرى صور رجال وشذوذ وأحلام جنسية شاذة ودائما الأفكار من الصباح حتى المساء وأنا أقوم هذه الأفكار سببت لي قشعريرة أو نبضا في الدبر أنا أتعذب وأنا كنت أمارس العادة على أفلام جنس عادية
أرجوكم
أريد جواب
6/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "عمر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بدأت معاناتك النفسانية منذ سن 18 سنة ... ولا نستطيع الجزم بوجود علاقة لما حدث في الطفولة –ونسيته لا تذكر منه إلا عدد المرات- بالمعاناة الحالية، لكن المهم هو أن المسار قد يكون مسار اضطراب وسواس قهري.
تبدأ الأعراض بما نسميه وسواس النظر للعورات وفي حالتك قضبان الآخرين من الذكور لتقارن ما بين أحجامها وحجم قضيبك الذي خدعك الوسواس بفكرة أنه صغير أصغر مما لدى الآخرين من الذكور..... ولما كانت هكذا فكرة تحوي نوعا من الشعور بالدونية الذكورية فإنها تصبح خلفية مناسبة لوسواس جديد هو إذن أنت شاذ تريد الاستمتاع بقضبان الآخرين لأنك لست مثلهم..... كل هذا خداع في خداع وأنت مستمر في اتباعه لتنفيه أو تلغيه أو تختبر إن كان حقيقيا أم لا ؟؟ والنتيجة معاناة في معاناة حتى وصلت إلى أحاسيس الدبر المزعجة النبض في الدبر أو قشعريرة الدبر.
لديك مرض نفساني قد يكون وسواسيا أو ذهانيا ويحتاج إلى العلاج وليست معاناتك نتيجة طبيعية لا إلى حوادث جنسية تافهة في الصغر ولا لممارسة العادة على أفلام جنس عادي ... هناك اضطراب نفساني ولابد من طلب العلاج في متخصص في الطب النفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.