مشاكل متعددة
أولا وأخيرا الشكوى لله ولكن الله خلق الداء والدواء.
أنا بشعر بعدم الأمان ودائما عندي شعور بالنقص ورغبة شديدة في البكاء ومؤخرا أصبت بالاكتئاب وبالعصب السابع، نفسي أتكلم مع أحد يفهمني ويجعلني أكثر ثقة بالنفس.
شكرا
3/6/2007

رد المستشار
الأخت "سماح" حفظك الله؛
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلنا أول سطرين فقط من رسالتك، علمنا منها أنكِ تمرين بمرحلة من الكآبة النفسية، كما وأنك أصبتِ بشلل في العصب السابع، ولا تجدين من يفهمك.
نأسف لذلك، كما نأسف لعدم وصول رسالتك كاملة، نتمنى أن تصلنا كامل الرسالة. وحتى تاريخها، نطلب منكِ أن تحدثي الباري عزّ وجلّ، فهو يفهمك وهو الرحيم السميع المجيب "وإذا مرضت فهو يشفيني"، لكِ كامل مودتنا ودعائنا بالشفاء.
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك وربنا يهديك وتكملي رسالتك التي أرسلت لدكتور قاسم ما وصلني منها، ويبدو أنه كل ما كتبته وبدا غير متناسب مع العنوان يا سماح فتحت عنوان مشاكل متعددة اعتدنا أن نقرأ صفحات وصفحات وليس سطرين فقط!
على كلٍّ أظن يفيدك أن تقرئي عن خلطة القلق والاكتئاب، وعن الاكتئاب والإجراءات الخاصة، وأما موضوع التهاب العصب السابع فلابد أن يفحصك طبيب الأمراض العصبية وهو موضوع بسيط إن شاء الله سرعان ما يشفى، وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بأخبارك.