دوامة الشك
سلام من الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكر خاص للدكتور وائل الذي أرشدني ونبهني لمشكلتي. وقد ارتحت نفسيا بعدما عرفت أني لست شاذا وإنما أنا خائف من أن أكون شاذا وأن ذلك الخوف والقلق كله يتمركز حول الفكرة مما يسبب تلك المشاعر والأحاسيس في الأعضاء المعنية خلال المواقف المعينة والطريقة الأمثل لنقص مستوى القلق بسب الفكرة هي إهمالها وعدم مناقشتها.
ما أريد أن أسأل والذي يحيرني كثيرا هو عند مشاهدتي لصور ومقاطع إباحية "أكرمك الله" أولئك الفتيات ما بين 11 و14 سنة يحدث انتصاب هناك أفكار تقول لي أنه من الطبيعي أن تكون إثارة عند مشاهدتي لذلك وهناك أفكار تقول لي أني مريض بالتفصيل الجنسي.
وخصوصا عندما أقارن مستوى الاستجابة عند مشاهدتي لصور الفتيات وصور النساء وأصاب بقلق عندما أجد أن الاستجابة الفسيولوجية تجاه النساء في نفس عمري أو أكبر مني سنا أصبحت تتراجع مع العلم أنه قبل تسلط الفكرة كنت أرغب وبشدة في ممارسة الجنس مع النساء فوق سن الأربعين واللائي يكن مثيراث من الناحية الجسمية ويتميزن بالأنوثة.
في أرض الواقع عندما أرى تلك الفئة من الفتيات أقول في نفسي هل أنا مجنون حتى أنجذب لهؤلاء الفتيات وأرفض رفضا شديدا ممارسة ذلك النشاط الجنسي من ذلك النوع فمثلا عندما أزور البيت الذي تقطن به خالتي أصبحت أتحاشى النظر إلى ابنتها التي تنتمي لتلك الفئة علما في السابق لم أكن أعيرها اهتماما وكنت أعاملها مثل أختي الصغرى نظرا لأنها كبرت معي.
وأخيرا أستسمح عن ذكر بعض التفاصيل فكلما أتذكر شيئا سوف يساعدك يا دكتور في حل المشكلة أخبرك به.
ولكم جزيل الشكر
22/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا جديد في هذه التفاصيل خاصة وأنك ذكرت من قبل في متابعة من متابعاتك أنك تشعر بالاستثارة أكثر من مشاهدة الفتيات الصغيرات سن 11 إلى 14 سنة..... وليس في ذلك ما يريب ولا ما يسترعي القلق إلا أن قلقك منه جعلك تستجيب استجابة مريض وسواس قهري !! فتكثر التفكير في الفكرة الوسواسية أنك مصاب بخطل جنسي ما يجعلك تستثار من هذه الفئة دون غيرها وهي فكرة غير صحيحة.
أي ذكر طبيعي يمكن أن يشعر بالانجذاب لمثل هاتيك الفتيات وليس ذلك مرضا يا "Ahmed" لكن إفراطك في اجترار الاحتمالات والتوقعات والمخاوف وكذا في تحاشي البنات الصغيرات يجعل من الأمر مشكلة بلا داعي.
من فضلك لا تطل الدوران حول نفسك فمرضك هو اضطراب الوسواس القهري ولا بديل عن زيارة الطبيب النفساني والبدء في العلاج اللازم.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.