Tunis
السلام عليكم. أنا أعاني منذ وقت طويل من المثلية الجنسية والوساوس لم تفارقني، فأنا أمارس العادة السرية منذ سن 10 وأنا عمري الآن 16، عند النظر إلى الرجال musclé أجد قضيبي قد انتصب أو عند التفكير في هذه الأمور ينتصب قضيبي، فالوساوس لم تفارقني فأنا أصلي واستعنت بالله
أريد حلاً أرجوكم لهذه المصيبة، أريد أن اصبح رجلاً عادياً، حتى عندما أشاهد الأفلام الإباحية يبقى نظري على قضيب الرجل فأبدأ أغمض عيني وأغير نظري وتكثر الوساوس عندي
فأنا أعاني من هذه المشكلة وأريد حلاً، وشكراً.
30/4/2020

رد المستشار
أهلا بك "أيوب" على موقع مجانين للصحة النفسية.
غالبا ما نُحدّد الفرق بين مثليّ حقيقي، وبين مصاب بوسواس المثلية بتقبله أم عدم تقبله لشعوره باللذة اتجاه الرجال وما يخصهم (أو اتجاه الجنس المماثل عموما) أنت تشعر بالضيق من مجرد فكرة أنك تُستثار من الرجال وأجسادهم وأعضائهم، تغمض عينيك وتقوم بـ "سلوكات تجنّبية" وهذا وسواس قهري وليس مثلية حقيقية، فالمثلي الحقيقي لن يُشيح بنظره عمّا يحبّه من التفاصيل. كما لن يشيح الغيري نظره عن ما يحبّ من تفاصيل النساء.
أنت تحتاج لتدخل طبي لمعالجة وسواس الشذوذ، يجب أن تزور طبيبا نفسيا في الحال وتكلمه بكل صراحة، ولا تخف أنت رجل طبيعي وعادي، فقط عندك وساوس يجب أن تعالج، وأتركك مع روابط ستعرف منها أنّك لست الوحيد. ومثل استشاراتك بالآلاف في الموقع، وستعرف من بعضها أنّ هناك نوعا من الوساوس تُدعى "الوساوس الجسدية"، وهي شعور أو إحساس في الجسد يتفاعل مع الفكرة الوسواسية.
اقرأ على مجانين:
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
والله طبيعي ! لكن هل أنا طبيعي ؟ وسواس الشذوذ !
ليس وسواس الشذوذ بل الآسف للشذوذ !
وسواس الشذوذ خائف أن يكون شاذا الانتحار !!
وسواس النظر للقضبان والنبض في الدبر: القشعريرة
الوساوس الحسية الجسدية والخارجسدية