أحببتها لكن لها ماضي ! م1
أناقش بيني وبين نفسي فرضيات وأود مناقشتها معكم
السلام عليكم نقص شكي بعد إرسال العديد من الرسائل لكم وأشكركم شكرا جزيلا على سعة صدركم . نقصت شكوكي لكني أريد أطرح عليكم فرضيات
أنا أثق بها خصوصا في حلفها فهي فتاة ذات نفس لوامة وأيضا حكت لي تفاصيل في حياتها لا يمكن أن تحكى لو كانت فتاة أخرى مكانها و هذا من شدة سذاجتها وصدقها
محتوى ما حلفت عليه أنها ذهبت معه إلى بيته ثلاث مرات وقبلها في الثانية غصبا ولمس صدرها لا غير دون أن يراه وفي المرة الأولي تقول أنه حاول تقبيلها لكنها منعته
أقول في نفسي لو كان يقبلها سابقا في الجامعة لما رفضت تقبيله في بيته ولو فعلت لكان ثلاث مرات في بيته لا واحدة فمن سهل عليه تقبيلها في الجامعة سيقبلها بسهولة في بيته حتى وإن تعاركت معه في الثانية لأنها ترفض لمس صدرها وبالتالي فكرة أنها قبلها في الجامعة مستبعدة بناءا على حلفها حتى وإن كنت لا أنفي بعض الملامسات.
ثم أقول لو قبلها ابتداء من المرة الأولى دون يلمس صدرها ثم قبلها في الثانية التي رفضت فيها لسهل عليه أن يقبلها في الثالثة وبالتالي بناءا على حلفها فإن هذا مستبعد لأنه إن قبلها 3 مرات فإن هذا فيه نوع من القبول لأن المشهد مكرر.
الاحتمال الثالث أن يكون قبلها في الثانية غصبا وفي الثالثة أيضا غصبا .هنا أقول هل يمكن أن تخفي عني أنه قبلها في المرة الثالثة وتحلف وتقول مرة واحدة في الثانية.
هنا أفكر فما رأيكم لو قبلها في الثالثة أيمكن أن تحلف على كتاب الله وتقول أقسم أنه قبلني مرة واحدة غصبا وتخفي عني المرة الأخيرة؟
شكرا لكم
3/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Kamal" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الموقع لن يناقش فرضياتك يا لعدم جدوى ذلك يا "Kamal"... لقد قال لك أ. حسن خالدي (اليقين والثقة شيء ستعطيها أنت لها، وليس العكس، لن تعطيك اليقين والثقة التي تبحث عنها بتلك الطريقة وذلك الشكل، أنت من سيعطيها يقين الثقة فيها ويقين تجاوز الماضي لبناء حياة أخرى متّزنة غير مثقلة بالتشكيك.)
وقلت لك أنني لو كنت من ذوي الدلالة في حياة تلك الفتاة فسأرفض زواجها منك رأفة بها وبك لأن شبح علاقة سابقة في تاريخ الفتاة كثيرا ما تكون سببا في دمار أسرتها لاحقا مع زوج كان على علم مسبق قبل الخطبة لكنه في الأصل غيور وشكاك وموسوس..... فتراه بعد فترة من هدوء علاقتهما يعود للانفجار فيخرب كل شيء وللأسف لا يوجد ما يضمن لا من جانبنا ولا من جانبك أن لا يقفز أحد السيناريوهات المفترضة من قبلك في أي وقت من الأوقات ويأخذ أهمية لسبب ما فتبدأ بالبحث والتنقيب وسؤالها وسؤال آخرين !! مثلا بعد عدة سنوات من الزواج.
هناك سمات في شخصيتك لا ينصح معها بأن تتزوج فتاة ساذجة كهذه.... وأنصحك شخصيا بأن تحاول العلاج أولا قبل أن تؤذي هذه الفتاة او غيرها بالارتباط..... ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.