شخص أحببته ولكنه لم يحبني ! م
سؤال مهم
لقد أرسلت استشارة سابقا بنفس الإيميل الإلكتروني وتم الرد عليها وإرسال الرد عبر إيملي الإكتروني وشكرا لكم جزيلا
ولكني أريد أن أرد على جواب المستشار أرجوكم أريد أن أعلق وأكتب ردا رجاءا،
كما أنني لم أجد استشارتي بالموقع أيضا ولا أريد أن تظهر هنا
فهل من الممكن الرد عن طريق البريد الإلكتروني ؟
فكيف لي أن أعلق أرجوكم؟؟
24/5/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sara" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الخدمة الصحنفسية التثقيفية التي يقدمها الموقع تتم عبر التواصل النصي غير المتزامن وهو ما يعني أن على المستشير التحلي بالصبر فنحن لا نرد في الحال، أرسلنا لك رد المستشار على بريدك الإليكتروني مساهمة منا في حل مشكلتك بأسرع ما يمكن لكن النشر على الموقع يكون بموعد وليس بمجرد وصول رد المستشار، وعلى كل سيظهر رده عليك ضمن استشاراتك المتعددة التي جمعها المستشار في واحدة خلال أيام من اليوم 25/5/2020 ثاني أيام شوال وكل عام وأنت بخير.
بعد ظهور الرد تستطيعين التعليق عبر تطبيق أضف تعليق أسفل صفحة عرض استشارتك فتردين على ما فتحه مستشارك من نقاط وتناقشين ما تشائين من خيارات، وأما أمر ظهور الرد على الاستشارة من عدمه فهو حق إدارة الموقع بعد أن تم أخذ موافقتك هنا قبل كتابتك الاستشارة وهو ما حصل في حالتك سبع مرات على الأقل.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات في تعاملك أنت مع المشكلة بعد تلقي الرد.