ردوا علي أرجوكم القلق يذبحني !!
السلام عليكم
هذي ثاني مرة أكتب الموضوع بالمرة اللي فاتت ما أحد رد علي أرجوكم جاوبوني هل الذي أنا فيه يستحق القلق ولا أنا موسوسة؟! مشكلتي غشاء البكارة ! أنا أمارس العادة السرية عن طريق النوم على البطن وفي مرة فتحت رجولي وضعت قطعة قماش وضغطت بقوة وبدون ملابس وبعدين نزل دم قليل كان فاتح
ومن ذاك اليوم لليوم وأنا بس أفكر بهذا الموضوع الحادث يمكن له 3 سنوات أنا بسأل هل هذي الطريق ممكن أنها سببت تمزق للغشاء ؟ هل يعتبر القماش صلب ؟ هل يمكن للقماش أن يدخل جوت المهبل ويفتحه ؟ هل تعتبر ممارستي بهذي الطريقة سطحية ؟ أرجو الإجابة 😭!
أنا فحصت نفسي عن طريق المرآة وشفت داخل المهبل من الأعلى لحمة وفيها فتحة والفتحة يحيط بها لحم من جميع الجهات وأسفل الفتحة لحمة بس خفيفة وهي تغطي الجزء العلوي من المهبل فقط
هل هذا الغشاء !
15/8/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "أمة الله" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
استلمنا إولى رسائلك للموقع يوم 14/8/2020 ...... وهذه هي الثانية يوم 15/8/2020 حياك الله ...... تتوقعين ردا بهذه السرعة...... نتمنى أن نفعل ذلك يوما...... لكننا ما زلنا منذ 17 عاما نعمل بالجهود الذاتية...... حيا الله الدول العربية...... أرسلت أولى استشاراتك إلى الدكتور قاسم كسروان وسنرسله لك بمجرد وصوله، وهذا ردنا السريع على استغاثتك هذه أرسلناه على بريدك الإليكتروني:
(اطمئني غشاؤك سليم...... لا يمكن ينفض بدون إدخال جسم صلب وليس ملاءة إلى داخل المهبل وهو ما لم يحدث، إن لم تتمكني من التوقف عن التفكير بهذا الأمر...... راجعي طبيبا نفسانيا.....)
نعم ما رأيته هو الغشاء وهو سليم وإياك ثم إياك من تكرار الفحص الذاتي للغشاء أو الفحص لدى طبيبة لست بحاجة إلى التحقق من سلامة غشائك لأنه سليم.
رغم علمك أن القماش ليس صلبا ولا يمكن أن يذي الغشاء ما زلت تسألين وبوضوح أكثر : هل القماش صلب ؟ هل يتحول إلى قضيب ؟ وهل يفتح المهبل ويؤذي الغشاء؟...... لا يا ابنتي لا يحدث ذلك حتى لو كان جزءًا من تخيلات الاسترجاز ... اطمئني تماما وراجعي ما كتبه د. قاسم لك... وإن لم يساعدك ذلك على وقف نزيفك الفكري والسلوكي فلابد من طلب معونة من الطبيب النفساني.
واقرئي على مجانين:
غشاء البكارة
وسواس قهري البكارة : وسواس الغشاء
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.