سادية ؟ أم شذوذ ؟ : يمكن طبيعي !
لا أعرف كيف أتعامل معها أحبها جدا لكنني تعبت
السلام عليكم، تغضب بسرعة لأسباب لا يمكنني فهمها أصلا تحتاج سنوات لتنسى الإساءة إن نسيتها أما عن الإساءة فقد تكون موقفا عفويا لم يقصد منه أي سوء
مزاجية حد اللامعقول تنتابها موجات حزن أحيانا تجتر خلالها كل الأحزان السابقة وتجد في كل قصة وإن لم يكن لها أساس مادةً تذكي بها نار حزنها تلك
تخشى الفقد بشدة لذا تميل إلى امتلاك الأشخاص أحيانا أشعر أنها طفلة ضائعة فقط وأن علي الوقوف معها لكن موجات غضبها تحرق الأخضر واليابس تسمعني كلاما لا يحتمل أعرف أنها قد لا تعنيه بالضرورة لكنه مؤلم جدا.
تعرضت لصدمة فقد وهي صغيرة فقد سافرت أمها خارج البلد وتركتها ولم تعد تثق بأحد أصبحت تشكك في كل الأشخاص، تتهمني بالكذب حتى في مشاعري لها وأخشى ما أخشاه جرحها أو زيادة الأمور سوءًا بالنسبة لها
لا أعرف كيف أتعامل معها
أرجوكم أفيدوني
8/9/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة ".........." أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لن آخذ سطورك باعتبارها نصا أدبيا جميلا لأن أسلوب كتابتك شاعري إلى حد كبير ! سأتعامل معها باعتبارك تعنين كل ما ورد فيها بالنص وليس باعتباره صورة بلاغية.
لم تحددي عن من تتحدثين ؟ صديقتك؟ أختك؟ عن من تتحدثين؟؟ ونحن لا نعرف كم تبلغ من العمر ولا نعرف سنك أنت حتى فقد كتبت في خانة السن ".........."!!، ..... ربما قصدت أن تكون هي صاحبة الاستشارة، ولكن الاستشارات بالوكالة غير محبذة من جانبنا لذلك سنرد على الجانب الذي يخصك أنت وباعتبارك تتحدثين عن صديقة وهو أكثر التخمينات وجاهة برأينا ..... عليك أن تساعديها على اللجوء إلى مختص نفساني إذا كان السلوك الموصوف عاما في علاقاتها وليس فقط خاص بك أنت، وعليك تحجيم العلاقة معها إن لم تتخذ هذه الخطوة.
هناك علامات اضطراب شخصية من المجموعة العاطفية التي تتميز أحيانا بفوران المشاعر وطيش التصرفات وهو ما يجعل الأشخاص القريبين في خطر حقيقي لذلك لا ينعم هؤلاء بأصدقاء طويلي الأمد غالبا....... إما أن يكون باستطاعتك مساعدتها للحصول على العلاج مع تحجيم العلاقة قدر الاستطاعة من جانبك أو إن عجزت عليك أن تقاطعيها حتى تعالج حالتها.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.