الاسترجاز وخروج الدم هل فض الغشاء ؟
الاستمناء وخروج الدم
يعطيكم العافية بعثت لكم من المرة الماضية وما حدش رد أرجوكم تردوا لو سمحتم أنا للأسف كنت أمارس العادة السرية وكنت أمارسها سطحي فقط بدون إدخال شيء وفي آخر مرة قبل الدورة بأسبوع عملتها ولما خلصت لقيت دم من مكان ما بتنزل الدورة
وأنا أؤكد لحضراتكم إني ما قمت بإدخال شيء والدم نزل تاني يوم لكن شيء بسيط هل لا سمح الله يكون قد تضرر غشاء البكارة وأنا قرأت إنه الغشاء ممكن يتأثر بالعادة السرية حتى بدون إدخال شيء وممكن يكون سطحي هل المعلومتان صحيحتان ؟
وهل فعلاً زي ما قرأت على النت أنه ممكن سبب نزول الدم كان احقتان في الرحم لأنه نزل من مكان ما بتنزل الدورة وأؤكد أني لم أقم بإدخال أي شيء للداخل ولا حتى أصبعي والموضوع عامل خوف جداااا
أرجوكم ساعدوني خائفة يؤثر الموضوع على دراستي ولا أستطيع زيارة الطبيبة للكشف
ساعدوني 😭
27/9/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Dina" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا جديد في متابعتك يا ابنتي عن ما جاء في الاستشارة، كل ما هنالك أنك في منتهى القلق تجدين تساؤلات لا تنتهي في رأسك الصغير، والقاعدة واحدة هي أن الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي! ..... ليس في كل ما قصصته علينا ما يستدعي القلق، ورغم أن مستشارك د. قاسم كسروان قد جعل الفحص لدى طبيبة نسائية آخر ما تفعلين إذا استمر الشك، فإنني أختلف معه في ذلك وأرجو ألا تكوني مثل زارعة الشوك لنفسها.
فحين لا يكون هنالك ما يستدعي الفحص فإن فحص الغشاء دون سبب إلا القلق والشك عادة لا يؤدي إلا إلى زيادة الشك وتكرار الفحص واستمرار المشكلة كما تفهمين من مقالنا عن هذا الموضوع وسواس الغشاء.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.