هل يوجد غشاء أو لا ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا باتشكرك كتير على هدا الموقع صراحة أنا مش عارفة من وين أبدأ
أنا من وأنا صغيرة تعودت على العادة السرية واللي ما عرفت اسمها إلا قبل مدة بسيطة ومن يومها بطلتها لأني ما كنت عارفة إنها ممكن تأثر على غشاء البكارة
المهم أنا كنت بادخل إصبعي بس مش بالكامل نظافة مش اكتر (آسفة على الألفاظ) ومرة لما دخلتة شفت نقطة دم وعشان أتأكد إذا كان غشاء بكارتي موجود ولا لا سمعت أنه ممكن أشوفه بالمرايا، وفعلا لما اطلعت ما بعرف شفت زي قطعة مثل كأنها مشرشرة وفيها فتحة يمكن بعد حوالى2 سم من المهبل
هذا هو غشاء البكارة ولا لا ومعقولة نقطة الدم الى شفتها يعنى أني فقدت الغشاء؟؟
أرجوكم ردوا على بسرعة لأني مرتبكة وخايفة وما بقدر احكي مع حد على هدا الموضوع وأنا في الجامعة ساعدوني عشان أركز على دروسي لأنه هدا الأمر مش مخلينى أركز
ولو سمحتم ماترسلوا الرد على الإيميل
بس أظهروها كمشكلة مع المشاكل وأنا حاعرفها طمنوني
17/12/2004

رد المستشار
عزيزتي "روعة" : أهلا بك ومرحبا على موقعنا وشكرا على ثقتك الغالية التي نعتز بها, كما أسعدني أيضا فهمك لخطورة العادة السرية وإقلاعك عنها وفقك الله لكل خير.
ويبدو أنني سأظل أرد على تلك الاستشارات الخاصة بالغشاء إلى أجل غير مسمى. ويبدو أن وسواس البكارة سيظل يؤرق كل فتاة حتى تتزوج.
ويبدو أيضا أن د. وائل جعلني مستشارة خاصة بالغشاء وحقا لا أدري ماذا أفعل حتى تنعم كل فتاة بحياتها بعيدا عن ذلك الوسواس اللعين.
وكنت أظن أن الجزء الخاص بالفتاة في ملف ما قبل الزواج سيجعل الكثير من الفتيات ترتاح البال ولكن يبدو أن الملف لم يكن بالوضوح الكافي كما ظننت.
واقرئي من على صفحتنا استشارات مجانين : الغشاء الغشاء: تعبنا من الغشاء!
وعلى أية حال فتمزق الغشاء عن طريق الإصبع لابد أن يكون معه قوة ضغط تكفى لتمزقه ولا أظن أن ما قمت به كذلك، وربما يكون حدث تمزق في جزء بسيط من الغشاء نزلت معه تلك القطرة من الدم وبقية العشاء مازال سليما وأظن أنه كذلك
أرجو ألا تشغلي بالك كثيرا وحاولي شغل فراغك بما يفيد ولا تعبثي كثيرا بنفسك حتى لا تصابي بالتهابات
ولك مني أخلص الدعوات