أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة !م2
لا أعلم أين أنا
السلام عليكم د. وائل شكراً على متابعتك لي بس حبيت يا دكتور أسألك كم سؤال وأتمنى أنك تجاوب عليهم بعد إذنك
المواقف التي حكيت لك عنها هل كانت تعلق؟ أم ماذا؟
وهل التعلق يدل على الشذوذ ؟
وهل ممكن الشخص يتعلق من الدردشة الأولى عبر المواقع؟
وهل ممكن الشخص يتعلق بالآخر من النظرة الأولى؟ نفس المواقف التي حكيت عنها في الاستشارة الماضية
7/10/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
حقيقة أنا متأكد من أن ما أحلتك إليه من استشارات يرد على كل تساؤلاتك، والأهم هو أن ما تقوم به هو اجترار لن ينتهي لتساؤلات من تساؤلات عن ذكريات تستبطنها وتضيع أيامك في تذكرها وتأملها فلا تصل ولا تهتدي حيث يتضخمُ استعمالُ التفكير بلا جدوى في حالتك.
الأهم من ذلك أن قهور التذكر ثم الحكي وأخذ رأي الاختصاصيين لسؤالهم هل هذا شذوذ؟ هل هذا تعلق ؟ هل هذا اضطراب هوية جندرية؟ لماذا فعلت هذا؟ وأنا بالمناسبة فعلت ذلك... كل هذه القهور الناتجة عن وسوسة تستغل رغبة التأكد والتحقق 100%.... لا يمكن أن يكون ردنا عليها إلا بإهمال تفاصيلها التي –بكل صدق لا تعني شيئا- وتذكيرك بما قلناه سابقا.
لا يصح أن يقع مستشارك على مجانين في فخ مساعدتك في أن تعيش وساوسك. ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات فقط في حال توجهت إلى طبيب أو معالج نفساني لتقييم حالتك العقلية.