غشاء البكارة
السلام عليكم... أنا فتاة أعاني من وسواس أعتقد أنه قهري. كنت صغيرة وجاءني التهاب شديد في المهبل من الأسفل، ولم أستطع إدخال إصبعي للحك فقد كانت الفتحة ضيقة جداً، وأدخلت رأس قلم صغير، ولا أتذكر نزول الدم أو الألم حيث أني كنت صغيرة، لكني لم أدخله كثيراً فقد أحسست بفراغ فخفت أن يقع القلم.
عندما كبرت وتذكرت أخبرت أمي فقالت أني بخير (لأني لم أخبرها بنزول الدم سابقاً)، لكنني ألححت عليها لتأخذني للطبيبة ففعلت، وقالت الطبيبة أني سليمة تماماً ويجب إخبار أمي إذا حككت مرة أخرى، فخفت كثيراً من كلامها وشككت لأنني عند الفحص أرى فتحة ضيقة جداً جداً وقطعة لحمية صغيرة من الأعلى ومن اليسار ليست مشقوقة لنهاية الجدار،
لكن باليمين إلى النهاية ومن الأسفل شق على شكل قوس طويل حافته ليست للنهاية (يوجد 1 ملم، ونهايته عند أقسى اليسار) ومن الأسفل أيضا أعتقد أنها ليست متصلة، ولكن الفتحة صغيرة لذلك لم أستطع مشاهدة النهاية، وقلقت جداً لأن الطبيبة لم تخبرني أو تخبر أمي عن هذه الشقوق.
وأنا فتاة كبرت، ومن قرية، وأبي معروف وكذلك عائلتي، وأنا محترمة وأخاف ربي، ولم أتكلم مع رجل قط، لكن أخاف أن أتسبب لوالداي في مشكلة فأنا أول فرحة لهما...
أرجوكم طمئنوني، وجزاكم الله كل الخير،
وأعتذر عن إطالتي.
25/11/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Minyuna" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ليس واضحا ما إن كانت عبارتك (أعاني من وسواس أعتقد أنه قهري) تعني أنك مصابة باضطراب وسواس قهري له أعراض لم تذكريها ؟ أم المقصود هو الوسوسة بموضوع غشاء البكارة؟
في الحالتين فيما يخص غشاء البكارة من فضلك اطئمني فغشاؤك سليم وما تصفينه يؤكد ذلك ووجود الشقوق التي وصفتها طبيعي وليس فيه ما يستدعي لا الشك ولا إعادة الفحص، انسي كل هذا وتأكدي أن: الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي!
إن لم تتمكني من وقف التوجس والخوف بشأن هذا الموضوع أو كانت لديك أعراض اضطراب وسواس قهري أخرى فلابد من سرعة التوجه لتلقي العلاج من طبيب نفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.