أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة !م9
مخاوف قهرية
أقسم بالله أكثر خوف واجهته في الحياة أواجهه الآن هو الخوف من أن لا يكون وسواساً أقسم بالله أن الخوف يرعبني جداً لدرجة أنني أكاد أبكي والله العظيم وأيضاً رأيت شيميل مستخنث في الطائرة لم أزح عيني عنه والله من خوفي أن أصبح مثله وطول ما أنا أنظر له ومشاعر اكتئاب غريبة جداً والله كدت أبكي.
وكلما أسمع سيرة تتعلق بالترانس جندر أو المتحولين أو أي شيء من هذه والله الخوف يتملكني وأبيت أفكر وأفكر وأفكر حتى يأتيني الصداع وأنام من شدته وأصحو صافي الذهن وأيضاً من الأشياء الغريبة التي تحدث معي أنني حينما تأتيني الأفكار هذه أقرأ الرد على استشاراتي م3 حيث قلت أنت يا دكتور عن التذكر القهري أقرأها وأرتاح لكن الآن لم تعد تفيد وأيضاً أنا أتابع المتحول الجنسي الشهير هيفاء ماجيك لكن والله أتابعه لأنه بعض الأحيان يكون جميلا أو تكون له أحاديث مضحكة أو مسلية فقط ليس لأتقمص منه شيء غير اللهجة اللبنانية لكن والله أكبر مخاوفي فقط أنه يكون ليس وسواساً رغم أنها أشياء تافهة (جدا) وأقرأ استشاراتي وأقول هي نفسها والدكتور قال وسواس ويأتي شيء يقول لي فكر فيها ربما يختلف التشخيص ويصبح اضطراب وليس وسواس وأقول لا مستحيل أنا حكيت كل شيء من أول وهذه الأفكار هي التي جعلتني أعود وأراسل الموقع مرة أخرى لكن أتمنى أن أتشخص بكل الأمراض النفسية إلا هذا المرض.
وأصبحت أفكر في معاناة المتحولين كيف يكون لهم حياة ويصبح لهم حياة أخرى وأتذكر أشياء أخرى كنت أفعلها وأنا صغير جداً ولكن أحاول تجاهلها لأنني حينما كبرت نمت لدي هوية ذكرية وعقل ذكر ونفسية ذكرية وكون تلك الأشياء قديمة جداً ولا أحد يتذكرها سوى الموسوس لهذا أنا متأكد وإن شاء الله أكون موسوس ولست مضطربا أقسم بالله أي كلمة تلمح إلى هذا الشيء أخاف منها جداً ويأتيني منها مغص وتلبك في المعدة وصداع وتفكير
ومن الكلام أن أمي كانت تتناقش مع جدتي وقالت لها كان يربي شعره الشهر الماضي أمي قالت كذا من باب أنها تعطي جدتي أخبار عني لكن جدتي قالت إنك صغير الآن لا يصح أن تربي شعرك حتى لا تنتسب للبنات رغم أنني قصصته قبل أن أذهب لها قالت كذا وقلبي أصبح ينبض بقوة وقمت من المكان حتى لا أسمع كلاما آخر يجعلني أكتئب لكن والله لا أخاف من شيء سوى أن يكون هذا ليس وسواسا رغم أنك قلت لي وفسرت حالتي وكان من المفروض تجاهل الأفكار لكن لم أستطع
أرسلت أول استشارة ثم بعدها بدأت تأتيني أفكار مثل لماذا أرسلت الاستشارة الآن ممكن أن يخطئوا في تشخيصك أو أن يكون لديك اضطرابا وأصبح يقول لي إذا نزلت الاستشارة عبر الموقع لا تقرأها ممكن أن تكون تحمل اضطراب بالهوية وأخاف وأقول لن أقرأها ثم أعود وأقول لا لا ينفع يجب أن أقرأها حتى أعرف ماذا فيّ أرجوك يا دكتور لا تقل لي أن لدي اضطراب بالهوية الجنسية والله أنني خائف خوفا لم أخفه في حياتي
ومنذ عودتي من المطار وأنا أوسوس بتعلقي بشخص بحيث أنني نظرت له نظرة بريئة ثم شيء في رأسي قال لي أعدها أعدها وأعدتها ثم نظر لي وخفت وشيء في رأسي قال لي انظر أنتما معجبان ببعض الآن ثم قلت لا مستحيل ولا يمكن واقترب من مكاني ليستلم الأمتعة وجدني أبتعد وأنفر أصبح ينظر لي بكل حقارة وكأنني فعلت شيء ثم لأتحاشى النظرة الحقيرة هذه بدأت بالاقتراب وبدأت أخذ أمتعتي ثم شيء قال لي لماذا اقتربت أترى هذا دليل الإعجاب ثم شعرت بسخافة الأفكار واستغفرت ونسيتها ثم عادت لي حينما وصلنا بيت جدتي وبما أنني علمت أنها وسواس بحكم شرحك لي يا دكتور تجاهلتها لكن حبيت أكتب عشان تكون من ضمن المعاناة الوسواسية
وأيضاً يا دكتور أول كنت إذا قرأت شيء فيه صفة للأنثى أو أي شيء فيه تأنيث كنت عادي آخذ الذي لي وأترك الذي ليس لي أما الحين لا أي تأنيث أقرأها مذكر وأعيدها مرات كثيرة عشان أتأكد أني ما لي رغبة أكون أنثى والله أبشع خوف واجهته أنه ما يكون الذي أنا فيه وسواس أرجوك يا دكتور لا تقل لي أنني مضطرب بالهوية الجنسية لم أعد أستمتع بشيء حرفياً. ومستواي الدراسي نزل بشكل جداً غريب وصرت أتخيل نفسي كأنثى عشان أشوف ينفع؟ هل أنا أنثى؟ هل يصح؟ ثم بعدها أعود وأقول ياللهول لماذا فعلت هذا!!! وأبيت أفكر وأفكر وأفكر ولا أخرج بنيتجة سوى أشياء وأفعال وأفكار قهرية.
وأنا آسف إذا وصلت الاستشارة أكثر من مرة
لكن الموقع يرفضها لهذا ممكن أن تكون وصلت أكثر من مرة
30/11/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا جديد أيضًا في كل ما تحكيه ولا كان أي داعٍ لتفكر فيه وتتساءل!!! لذلك أكرر ردي السابق عليك (لا جديد ولا شيء مما يتعلق بقضايا الهوية الجندرية له علاقة بك أو بحالتك.... أنت مريض وسواس قهري وكل ما تتكلم عنه هو حصاد التذكر القهري الذي يدفعك له الوسواس..... وليس من الحصافة أن نهتم بهذا المحتوى ويكفي استمراؤك أنت لحالة الغفلة التي تعيشها صريعا للوسواس.... راجع طبيبا أو طبيبة نفسانية والتزم بخطة العلاج). وأزيد أنه لا يوجد فيما استطعت تذكره وسردته على مجانين ولا في ما لم تستطع تذكره شيء يمكن أن يغير حقيقة أنك مبتلى باضطراب وسواس قهري شديد ولا تحصل على العلاج اللازم.
أذكرك للمرة 11 بضرورة العلاج النفساني ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين متصفحا فقط، وبشرط أن لا تكتب لنا قبل شهر من الآن.