لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية
تأكيد فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أجمل موقع وصباح الخير إذا كان صباحا ومساء الخير إذا كان مساءا أنا سمير، رأيت هذا الموقع ففكرت أن أرسل مشكلتي. حيث حينها كنت أعاني من وسواس شذوذ جنسي.. فأصبحت أكتب مشكلتي وأذكر قصصا وأخلق قصصا كان عقلي يوهمني أنها حدثت مع العلم أنني لا أتذكر حدثت أم لا؟؟؟.
المهم فقررت أن أرسل مشكلتي لكن لحسن حظي أنني أرسلتها هنا في (اتصل بنا) لم أقرأ التعليمات التي تقول أنكم لن تستقبلوا مشاكل القراء فأرسلتها هنا بدون قراءة التعليمات لكنني وبعد إرسالي مشكلتي هنا في (اتصل بنا) اكتشفت أن كل ما ذكرته في المشكلة كان خطأ وفيه إضافات مني أنا ومن هذه الإضافات أنني قلت أنني أمارس العادة السرية وأتخيل الشباب لكن هذا خطأ فأنا كنت أذهب للمواقع الشاذة وكنت أمارس العادة السرية فقط لكي أتأكد هل أنا شاذ أم لا واكتشفت أنني لست شاذ بل مصابا بوسواس فندمت ندما شنيعا بكتابة رسالتي لكم
لذلك أرجوكم لا تنشروا مشكلتي الأولى ولا تردوا عليها لا أريد الرد أبدا لأنها كانت نوعا من التطمين لكنني سرعان ما اكتشفت أنكم لن تستقبلوا مشاكل القراء هنا وهكذا فرحت فرحا فأرجوكم لا تردوا على مشكلتي أهملوها لأنه أولا غير صحيحة وكانت تحت ضغط وسواس شذوذ فأنا أحب البنات وأشتهيهم جنسيا لكنني كتبت في رسالتي الأولى أنني أحب الرجال حيث هكذا توهمت مع أني لا أحب غير النساء وأنا الآن لدي حبيبة وخائف أن تأتي هنا وتسمع قصتي الخاطئة وترى اسمي أرجوكم أنتم قلتم أنكم لن تستقبلوا مشاكل القراء هنا وأنا كتبت مشكلتي هنا إذن لا يجب عليكم أن تردوا عليها أو تنشروها فأرجوكمممممممم لا تنشروووهاااااااا
ملحوظة أنا أرسلت لكم أربع رسائل الأولى كانت المشكلة التي أطلب منكم حذفها وإهمالها والثانية كنت أطلب منكم أن تخفوا بياناتي لكن حتى إخفاء البيانات لا أريد، والثالثة كنت أطلب منكم إهمال الرسالة الأولى وهذه الرابعة التي أطلب منكم إهمال الرسالة الأولى، فأنا لا أريد إخفاء البيانات ولا ولا. فقط أريد منكم إهمالها وحذفها وشكرا
أرجوكم ردوا علي وقولوا لي أنكم أهملتموها ردوا علي على الإيميل وإن أمكن أنكم لا تنشروا هذه الرسائل كلها ليس فقط الأولى بل الثانية والثالثة والرابعة أرجووووكم أبوس إيدكم
Thank you very much
14/12/2020
وأرسل مرة أخرى يقول:
تأكيد وانتظار رسالة الأمل
أهلا أنا سمير مرة أخرى بالمناسبة كنت أريد أن أقول أن عمري 17 عشر وليس 15 كتبت هذا لأن ضميري يؤنبني آسف آسف لكن ديانتي صحيحة لم أكذب فيها أخي العزيز الآن تذكرت أيضا أنني قلت لكم قصة عن صديق لي تحرشت به هذا كذب أنا خلقت هذه القصة لأن الوسواس جعلني أتذكر مواقف خاطئة ثم إن صديقي هذا كان في المدرسة وهو من بدأ بالتحرش وليس أنا
المهم الآن أرجوك أن تبعث لي رسالة تطمينية أنكم لن تنشروا استشارتي الأولى لأن أولا هذا ليس مكان لمشاكل القراء لأن أولا أرسلته وأنا الآن عرفت كيف أستشيركم في أي موقع وسجلت دخولي أيضا
الرجاء الحار لا تنشروا الاستفسار الأول وانشروا الثاني أو الثالث أو الرابع أو لا تنشروا ولا واحد أحسن فقط أرسل لي رسالة تقول أنكم لن تردوا ولن تنشروا وخلاص شكرا.
وآسف مرة أخرى.
14/12/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "سمير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أما استفسارك الأول فقد تم الرد عليه وكنا سننشره بعد تجهيل البيانات وذلك لأهمية محتواه الذي يشير إلى صفاء نفسك وتقواك المفرطة، وربما لو احتوت رسالتاك الأخيرتان غير المحتوى الذي جاء لفكرنا في عدم النشر..... لولا أن ما ورد من تفاصيل حصاد الوسوسة والتذكر القهري الذي يجعلك تختلق قصة ثم تشك هل حدثت أم لا؟ سيناريو معتاد في مرضى و.ش.ت.ق..... ويكتمل السيناريو بأن تكتبها لنا كنوع من الاحتياط إذ ربما تكون حدثت !!
معرفتك الحالية بأنك مريض بوسواس قهري الشذوذ لا تكفي لاعتبار المشكلة منتهية لابد من أن تبحث عن علاج لأن الفترة الحالية من الهدوء غالبا ومع الأسف لن تطول، كذلك فلا توجد عواقب سيئة للنشر كما تتخيل يا "سمير".
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.