أنا بحب ولدين..!؟
بحب ولدين جدا جدا بس في الأول كنت بحب واحد بس حسسنى إنه بعيد عنى ومش بيسأل وعنده صحبات كتير، فأنا حبيت أثبت له إنه مش هو الوحيد اللي كدا
فأنا كمان تعرفت على ولد من النت من ثلاث سنوات وبجد حبيته جدا وحسيت إنه كويس وصار معايا الثلاث سنوات دول وحبينا بعض
بس المشكلة أنى لسه بحب التانى وهو بردو لسة بيحبنى
فأنا مش عارفة أبعد عن مين وأحب مين الاثنين بجد بحبهم ومش عارفة أبعد عن مين
2/12/2004

رد المستشار
سطورك قليلة ولكنها مشكلة كبيرة تخص فتيات كثيرات
فأنت تمرين الآن بمرحلة جديدة بها تودعين الطفولة وتستقبلين أولى حياتك الجادة وفيها تكون مشاعر الحب والبغض في صيغة مبالغة فتحبين بقوة وتكرهين بقوة، فالميل في قلبك كالظمآن يسعى لشرب أي سائل يروي عطشه فهل سيكون ماءً أم سم؟؟!
فواجبي نحوك يتطلب مني أن أقول لك لا تخافي فالميل إلى الولد أمر طبيعي ولكنه يحتاج أمورا لضبطه،
منها أن تعلمي أن عالم الحب والمحبين يحتاج إلى نضج في النفس والعقل والعاطفة حتى تستطيع الفتاة أن تقرر أن هذا حبا وأن هذا هو الوقت المناسب وأن هذا هو الشخص المناسب فأين لك كل هذا الآن وأنت لازلت تبدئين أولى حياتك الحقيقية؟
وكذلك في سنك هذا عالمك مليء بالبحث فلماذا لا تبحثين عن ذاتك فتتعرفين عليها وتبحثين عن هواياتك وتبحثين عن مواهبك وقدراتك أو حتى تحرزي نجاحا في دراستك وكلها أشياء جديرة بالاهتمام لتفكري وتنشغلي بها، فلا تضيعي سنوات عمرك الجميل في أمر يقترب إلى العبث منه الى الجد فهل أنت متصورة أن مشكلتك في الاختيار؟؟؟
أبدا هي ليست هكذا لأنه لا يمكن أن تختاري أيًّا من الاثنين!، وإنما المشكلة في فهمك للحب متى يكون حقيقيا؟ ومتى يكون وقته مناسبا؟ ولمن يكون؟؟ مع العلم التام بمسئولياته وتبعاته، فهل فكرت مثلا ما هو آخر الأمر هل ستتزوجينه أم لم يخطر ببالك هذا الأمر..
أنت تسمعين حتما أن نهاية العبث لن تكون خيرا، والتجارب والخبرات السابقة كغيث المطر لن يراها أو يحاول فهمها وسماعها إلا من يريد أن يفهم ويسمع ويرى، فكم من إنسان ناجح أو مفكر أو أي شخص حقق نجاحا إلا وتمني من داخله لو أنه كان قد استغل التفكير في تحقيق ما وصل إليه منذ أن كان في مثل سنك فهل ستدركين ما أردت قوله أم ستظلين كالنسخة المكررة من آلاف وملايين الفتيات من سنك؟
واسألي نفسك سؤالا جادا لماذا تفكر الفتاة في إقامة علاقة مع الولد؟ ستعلمين أن السر يكمن في أن تلك العلاقة تحقق لها الشعور بوجودها وطالما هو ذلك فتجدين الفتيات يحببن اثنين أو يملن لأول إشارة من ولد أو..أو.. فلماذا لا تحققين وجودك بنفسك وعندما يأتي الوقت المناسب لك تكونين قد نضجت فتختارين وتهنئين باختيارك.. وإذا أردت المزيد حدثتك من جديد.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، ليست لديَّ إضافةٌ بعد ما تفضلت به مجيبتك الأستاذة أميرة بدران غير إحالتك إلى ما سبق ظهوره على استشارات مجانين من مشكلات وأسئلة تتشابه مع مشكلتك، فقط قومي بنقر ما يلي من عناوين:
واحدة مقابل ثلاثة: الجميع يلهو ويتسلى
من القاهرة إلي الإسكندرية عن طريق بنى سويف
بين الحُبِّ واللبِّ: فرقٌ كبير
بعيدا عن الأهل: لقاءات ولمسات يد
الانحراف احتمال وارد في غياب الأهل
وأهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين فتابعينا بأخبارك.