الاستهزاء والردة والاشتهاء والشذوذ كلها وساوس ! م6
الخوف من أن أكون مسكونا من قبل جن
السلام عليكم، شفت مقطع عن الجن العاشق وأن من أعراضه أنك تحب جسدك ومن ذلك اليوم أخاف أن أحب جسدي أو تجيئني شهوة ولما ألمس جسدي تجيئني شهوة وكان أبي أكمل لمس وشم في جسدي أخاف وأروح أسوي أي شيء يلهيني وأقول أنه مجرد وسواس ثم أرجع أسوي نفس الحركه ألمس وأشم لشوف في شهوة ولا لا ؟؟ يكون ما في شهوة بل تقزز واستنفار من الفعل وكان نفسي تقول اذهب والعب أو افعل أي شيء ولا تقم بذلك الشيء المقزز
سؤالي هل هذا وسواس ؟؟
أم أنا فعلا أعشق جسدي وأنه جن وأني تقريبا شاذ؟
21/1/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سالم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تظهر قراءة استشاراتك السابقة كما تظهر قراءة هذه الاستشارة أنك مريض باضطراب وسواسي شديد، وقد يكون واصلا حدودا ذهانية..... أو قد يكون وسواسك نفسه جزءًا من اضطراب أشمل..... لا جديد إذن فحالتك من سيء إلى أسوأ...... وما زلت قاعدا تسأل على الإنترنت.
لذلك أكرر ما قلته لك سابقا بأن (هذا وما قبله مجرد وسواس وليس هناك غيره، وأما ماذا يجب عليك فعله فهو سرعة المطالبة بالحصول على العلاج المتخصص).... وليست حالتك بأي حال من الحالات التي يمكن أن تعالج عبر الإنترنت.... فلا داعي لتضييع الوقت خاصة وأن سرعة ابتداء العلاج في منتهى الأهمية فكلما تأخر العلاج كلما كان المآل المرضي أسوأ.... هداك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.