أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة !م12
تفكير في الكلام
حبيت أسألك يا دكتور ماذا تعني بجملة لا توجهاتك تجاه الدور الذكوري أو الأنثوي منذ أمس وأنا أوسوس فيها ماذا بالضبط لأن هناك مليون فكرة خطرت على بالي حين قرأتها وأعيد وأكرر قرائتها
وكأن هناك شيئا يلح علي أن أعود وأقرأها ثم أقول لا ليس هذا المقصد وتقول بلا وأقول لو كان هذا المقصد لوجدت الدكتور يوضح كلامه ولا يكون مختصرا هكذا فإذاً ماذا تقصد بها هل هي خلاصة كلام ؟
أم أنها تعني أنني لا أجد دورا محددا لي ؟ أم ماذا؟
2/2/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
عبارتي هذه (لا توجهاتك تجاه الدور الذكوري أو الدور الأنثوي.... ولا أي ألعاب المحمول تلعب لها علاقة بما تخاف منه، .....) جاءت تعليقا على ما كتبته أنت في واحدة من إفاداتك (أحاول معرفة هل أنا أرفض مسؤوليات الرجل في الزواج أو التعامل مع الأناثي ؟ كأن تدافع عن الأنثى وتلبي طلباتها أو هكذا وأجد أنني أرفضها دون رغبة مني وأحاول تحليل لماذا أرفضها أو هل أنا أرفضها بداخلي وأجد أنني أعجب بالأنثى التي تعتمد على نفسها دون حاجتها لرجل وأقول لا، يجب على الرجل تحمل مسؤولية الأنثى ويدافع عنها ووو.... إلخ).... وهذه هي كلماتك عن توجهاتك تجاه الدور الذكوري أو الدور الأنثوي!
من الواضح أن عتبة الوسوسة عندك واطئة جدا... ولكن هذا أمر يسيرٌ علاجه إذا بدأت والتزمت بالعلاج.... بدلا من بقائك هكذا مثل ريشة في مهب الريح كما نقول في مصر.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.